كتاب السلام
جاسم
займ срочно

وفاة المهندس عبد العزيز الزامل والصلاة علية في جامع الملك خالد بالرياض عصر الأثنين


الرياض – سويفت نيوز:

انتقل الى رحمة الله تعالى معالي المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الزامل وزير الصناعة الأسبق حيث ستقام الصلاة على الفقيد بإذن الله تعالى بعد عصر يوم غد الإثنين ٨ صفر ١٤٤١ هـ الموافق ٢٠١٩/١٠/٧ م بمدينة الرياض في جامع الملك خالد وسيوارى جثمانة الثرى في مقبرة عرقة ..

كرتنا ثقافتنا

وسيكون عزاء الرجال والنساء في منزله الكائن في حي المعذر الشمالي من الساعة ٤ عصراً وحتى الساعة ٩ مساءً
رابط موقع العزاء :
Dropped pin
Near 3338 Abdullah Al Bassam, Al Mathar Ash Shamali, Riyadh 12312 6295
https://maps.google.com?q=24.6775870,46.6765295&hl=en-SA&gl=sa

وسويفت نيوز التي آلمها النبأ تتقدم بخالص العزاء والمواساة الى أسرة الفقيد وجميع عائلة الزامل داعين المولى عز وجل أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته و ان يسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون

1 Comment
  1. عاطف كمال says

    بقلوب مفعمة بالايمان راضية بقضاء الله وقدرة وببالغ الحزن والاسى ننعي معالي المهندس عبدالعزيز الزامل أبو اسامه فارس التنمية الصناعية وقائد ركبها نسال الله له الرحمة والمغفرة وان يتقبله الله قبولا حسنا وينزله منازل الصالحين من عباده ويدخلة الجنة مع الابرار.
    الفقيد من أعمدة أسرة الزامل وله مكانة كبيرة عند اسرته الصغيرة والكبيرة وقد امتلأت القلوب بمحبته وتقديره لدى كثير ممن عرفه سواءً من الاسرة او من خارجها او ممن عمل معه في مجموعة الزامل . وكان ذلك بخلقه العالي وتعامله الراقي ومعرفة أحوال كل فرد لصيق به في العمل فهو يسال عن أحوال الناس ويهتم بقضاياهم ويقرأ في وجه كل شخص ما بدواخله وهذه من السمات التي عرفت عنه وكان ايضاً متقد الذكاء هادئ الطباع يتعامل مع الكل بروح الاهتمام والاحترام.
    ومن محطات حياته العلمية دراسته في البحرين ثم السفر الى أمريكا لدراسة الهندسة الصناعية من جامعة جنوب كالفورنيا وقد حصل على البكالوريوس والماجستير في نفس التخصص.
    سيرته العملية حافلة بالإنجازات فهو احترافي في عمله ودقيق في خططه وقد قاد الصناعة السعودية لمراحل متقدمة من التطوير ابان توليه منصب وزير الصناعة والكهرباء فتوسعت الصناعة في عهده وازدهرت افاقها وانفتح على عالم الصناعة بنقل التقنية الصناعية للمملكة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy