مناسبات

الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم تحتفل باليوم الوطني 89

جدة – هدى المالكي:

تتوالى المناسبات الجميلة والسعيدة على وطننا الغالي، فكان من دواعي سرور منسوبي ومنسوبات الجمعية المشاركة الفعالة في فرحة الاحتفال باليوم الوطني في جميع الفروع والأقسام الكشفية، بنين، وبنات.

وحرصت اللجنة المنظمة برئاسة كل من: الأستاذ عبدالعزيز الجريد الأمين العام للجمعية، والأستاذة فردوس أبو القاسم المدير التنفيذي، والأستاذ أحمد القحطاني الأمين العام للنشاط الكشفي، والأستاذ خالد السحيمي مدير فرع المدينة، والأستاذة ملحة الجهنى مديرة فرع المدينة، والأستاذ أحمد الغامدي مدير فرع جدة، والأستاذة نوف المولد مديرة فرع الرياض، على مشاركة طلاب الجمعية في احتفالات اليوم الوطني لغرس الولاء والانتماء للوطن الغالي.

وأعرب الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان رئيس مجلس الإدارة، عن شكره وتقديره لجميع المشاركين والمتعاونين وأولياء الأمور والكشافة، وكل من ساهم في دعم وتميز الجمعية في جميع برامجها وأنشطتها، التي تخدم ذوي صعوبات التعلم مجاناً على مستوى مملكتنا الغالية حتى تعم الفائدة للجميع في بلد العطاء والخير، وتحقق رغبات وآمال وطموح ذوي صعوبات التعلم في ظل حكومتنا الرشيدة رعاها الله تعالى.

وقال آل عثمان: “بهذه المناسبة السعيدة نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله تعالى-، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد -يحفظه الله تعالى-، وجميع أفراد الشعب السعودي الكريم بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني 89”. سائلين المولى عز وجل أن يحفظ البلاد والعباد من كل شر ومكروه.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى