مناسبات

مركز تأهيل إناث الدمام يواصل احتفالاته باليوم الوطني ٨٩ للأسبوع الثاني

الدمام – سويفت نيوز:

في أجواء احتفالية وطنية واعتزازاً وافتخاراً بالوطن تستمر فعاليات الاحتفال باليوم الوطني ٨٩ لثاني أسبوع على التوالي بمركز للتأهيل الشامل للإناث بالدمام بمشاركات مع جهات رسمية واستقبال فرق تتطوعية تحت إشراف وقيادة مديرة المركز أ/ عائشة بنت علي المزيد .
تم التنسيق من إدارة المركز بتلبية الدعوة للمشاركة في المعرض السنوي الحادي عشر لخدمة المجتمع المقام في مركز الإعداد الجامعي بأرامكو السعودية بحضور كل من نائبة المديرة أ/ الاء التركي ورئيسة قسم الخدمات المساندة بالمركز أ/ زكية آل خلف والمشاركة بركن تعريفي عن الخدمات المقدمة من المركز لذوي الاحتياجات الحصاة وذلك في الفترة الصباحية من يوم الخميس .

أما في الفترة المسائية حضرت ١٧ مستفيدة من المركز برفقة منفذات وحدة البرامج والأنشطة البرنامج الترفيهي بمناسبة اليوم الوطني في نادي الإعاقة بالمنطقة الشرقية ضمن برنامج ( مواساة ) بتنفيذ جمعية الرحمة الطبية الخيرية ، حيث استمتعن المستفيدات بالبرنامج كثيراً من خلال التفاعل مع الفقرات والأركان المصاحبة للبرنامج .

وفي مساء يوم الأحد تم إستقبال فريق من مؤسسة أنس البناء التربوية بعدد ٣٠ متطوعة لتقديم برنامج ترفيهي أيضاً أحتفالاً باليوم الوطني حيث تضمن البرنامج عدة اركان منها ركن الألعاب وركن صورتي وركن صالوني وركن وجبتي وركن بصمتي وكذالك ركن شارك وألعب حيث تعددت الألعاب الحركية والتفاعلية فيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى