اقتصاد

 شراكة ثلاثية تجمع ديتساد و جامعة الفيصل و WSB لتطوير وتنمية ريادة الأعمال بين السعوديات

الدمام-سويفت نيوز:
قامت شركة ديتساد (شركة ديتيكون السعودية المحدودة) بالشراكة مع جامعة الفيصل و WSB باطلاق مبادرة لتعزيز وتطوير وتنمية ريادة الأعمال بين النساء في المملكة العربية السعودية، من خلال إطلاق مشروع “خيال”.
“خيال” هو مشروع مشترك يهدف إلى عثور ودعم رواد الأعمال وأصحاب الفكر والابداع من النساء وطالبات الجامعة في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال منحهم المنصة والأدوات اللازمة لتحقيق أفكارهم وابتكاراتهم. تؤمن شركة ديتساد بالقوة الدافعة التي تدعم المملكة وتتماشى مع رؤية السعودية 2030، حيث أن رؤيتنا الأساسية هي تمكين المواهب من جميع النواحي. يشكل غالبية مجتمعنا جزء كبير من الطلاب وجيل الجامعات، وهم الكوادر والموارد الحقيقية المستعدة لتحديد وتشكيل التحول الرقمي في عصر الإنترنت. هؤلاء الطلاب من جامعة الفيصل هم المحرك وراء مشروع “خيال” حيث سيعملون بشكل وثيق مع رواد الأعمال وديتساد.
بدأ مشروع “خيال” بفكرة من قبل WSBوبدعم من شركة ديتساد ذوي الخبرة التي تمتد على مدى 37 عاماً في شبكات المعلومات والربط والاتصالات والحلول التكنولوجية والخدمات الادارية عن طريق تقديم الأدوات والمكاتب والاستشارات لطلاب جامعة الفيصل، لضمان نجاح المشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى