سياحة وطيران

«سياحة» الرياض تعيد 8 آلاف ريال لمواطن من فندق رفض إعادة عربونه

سويفت نيوز_الخبر

أعاد فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الرياض مبلغ ثمانية آلاف ريال لأحد المواطنين من إحدى الفنادق الشهيرة في الرياض بعد أن تقدم المواطن بشكوى ضد الفندق تتعلق بإلغاء حجز قاعة الاحتفالات والمطالبة باسترداد قيمة الدفعة الأولى من الجحز.

وتعود تفاصيل القصة إلى أن المواطن قد وقع على عقد ينص على حجز قاعة الاحتفالات في الفندق لإقامة حفل زفاف لابنته منصف يوليو المقبل، حيث ترتب على ذلك دفع عربون الحجز بمبلغ ثمانية آلاف ريال كدفعة أولى، وبعد مرور ثلاثة أشهر من توقيع العقد ألغي الزواج لظروف خارجة عن إرادة المواطن، وسعى حينها إلى إلغاء العقد إلا أن الفندق رفض في بداية الأمر إعادة المبلغ المدفوع.

واضطر المواطن إلى رفع شكوى لفرع هيئة السياحة بمنطقة الرياض يشرح فيها قضيته مع الفندق، حيث تم بالتفاعل مع الشكوى والتواصل مع مدير المنشأة وشرح تفاصيل القضية له، حيث أبدى مدير المنشأة تفاعله مع القضية واستعداد منشأته لإعادة المبلغ المدفوع كاملا من قبل المواطن وبشكل ودي.

وثمّن مسؤولو تلقي الشكاوي في فرع الهيئة بالرياض تفاعل صاحب الفندق وتعاونه في تفهم ملابسات القضية، حيث أبدى التزامه بإرجاع المبلغ بكل ود واحترام، مؤكدا على عمق التعاون والشراكة القائمة بين الهيئة والفندق تجاه تطوير الخدمات للنزلاء والمستهلكين بهدف الارتقاء بهذا القطاع.

ودعا فرع الهيئة بمنطقة الرياض المتضررين من مواطنين ومقيمين إلى ضرورة إبلاغ فرع الهيئة بذلك حتى يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وذلك من خلال الاتصال على مركز الاتصال السياحي على رقم 19988، أو بالتقدم بشكوى رسمية إلى فرع الهيئة بمنطقة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى