ادم وحواء

ورشة عمل تتناول رسائل الجسد .. وكيفية التعامل معها

 

جدة – سويفت نيوز:

تعتزم الدكتورة إيمان عبدالرحيم ميمني تقديم ورشة عمل قريبا بعنوان رسائل الجسد وكيفية التعامل معها في اطار فلسفة لويز هاي.

وأوضحت الدكتورة إيمان ميمني أن محاور ورشة العمل تدور حول عدة نقاط منها علاقة الأفكار بالأمراض وتأثير أحداث الماضي على الشخص وكيفية التحرر من تأثير الأفكار والأحداث على الشخص وتماريت عليه لتعلم كيفية سماع رسائل الجسد واعادة برمجة الافكار للمساعدة على الشفاء.

وأضافت أنها تخصصت في التدريب بعد أن نجحت في التخلص من المشاكل التي واجهتها عن طريق اتباع تطبيق أفكار دورة التدريب التي حضرتها مشيرة أنها كانت تعاني من بعض المشاكل التي تعتري أي إنسان وسعيت الى  البحث عن احدى الدورات التي تتناول كيفية التغلب ومواجهة المشاكل التي تعترض طريق الشخص. ووجدت ورشة عمل بعنوان يمكنك شفاء حياتك فحضرتها واشتريت الكتاب الذي يحمل نفس العنوان وبدأت تطبيق الأفكار الموجود به على نفسي

وبعد شهرين من مواصلة تطبيق ما جاء بالكتاب وجدت نفسي قد بدأت أتخلص من بعض المشاكل التي كانت تقض مضجعي وبعد ثمان شهور تقريبا تخلصت ولله الحمد من غالبية هذه المشاكل.

ومن هنا قررت أن أنقل تجربتي لكل من يعاني من مشاكل في حياته فقمت بدراسة المنهج الفلسفي المعروف لويز هاى وأصبحت مدربه معتمدة في هذا المجال.

وبدأت أمارس عملي في التدريب بالمملكة حتى ذاع صيت هذه الدورة وتم دعوتي من قبل النادي السعودي في دندي باسكتلندا لعمل هذه الدورة وحققت نجاحا كبيرا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى