ثقافة

اتحاد المبدعين العرب يمنح صاحب صورة خادم الحرمين الشريفين وسام التفرد فى الابداع

القاهرة – سويفت نيوز:

منح اتحاد المبدعين العرب وسام التفرد في الابداع لصاحب الصورة الابداعية التي تؤكد على روح المحبة والترحاب حيث جاءت الصورة التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي فى لافتة هى الأروع من نوعها وهي صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه تعبر عن مدى احتواء المملكة العربية السعودية قيادة و شعبا لحجيج بيت الله الحرام دون التمييز بين عربي وعجمي ولا ابيض ولا اسود . دون عنصرية و اختصاص. الكل فى أرض الله يحمى بمظلة الترحاب و الود و الاحتواء . قيادة رشيدة واعدة حانية على كل الأمة العربية والإسلامية بل وعلى العالم أجمع .تتبع منهج الله تعالى وتعاليمه و لا تلتفت إلى صغائر الأمور.
ويقول الاذاعي احمد نور رئيس اتحادي الاعلاميين العرب و المبدعين العرب عضو الأمم المتحدة. أن هذا الابداع التعبيري الذي حملته هذه الصورة أجبرته على عقد لجنة استثنائية فور يته الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وقد قررت اللجنة بالاجماع بمنح صاحب هذا الإبداع التعبيري شهادة ووسام التفرد فى الابداع. لذا يتوجه الاتحاد لكل من يستطيع التوصل لصاحب الصورة التواصل معنا عبر صفحة اتحاد المبدعين العرب عبر الفيس بوك او الصفحة الشخصية باسم الإذاعي احمد نور أو مراسلتنا على الموقع الإلكتروني للاتحاد.
www.arabcreators.org
او على الميل الرسمي للاتحاد على
[email protected]
والجدير بالذكر أن هذا الوسام يتم منحه فقط لأفضل شخصية وطنية أو افضل شخصيه ثقافية عربية. وقد بدأ اتحاد المبدعين العرب هذا التقليد منذ عام 2004 وقد تم منحه للعديد من الرموز العربية منهم . علي الدين هلال وزير الشباب المصري عام 2004، السيدة سوزان مبارك عام 2005,عمرو موسى عام 2006، خالد الرويشان وزير الثقافة اليمني عام 2007,الشيخ مشاري العفاسي 2008، إختيار سمو الشيخ محمد بن راشد عام 2009، الدكتور عبد العزيز بن خوجة وزير الاعلام و الثقافة السعودي 2010, القائد عبد الفتاح السيسي 2013، الشيخ نهيان بن مبارك وزير الثقافة الاماراتي 2014، جلالة الملك حمد بن عيسى ملك البحرين 2015، إختيار سمو الشيخ سلطان القاسمي 2016، وزير التعليم الاماراتي د. حسين الحمادي 2018، سمو الشيخه شما آل نهيان 2019،و الشيخ محمد بن حم العمري2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى