الرئيسية / سيارات / ريما الجفالي..أول سعودية تعلن التحدي و تخوض غمار الفورمولا 4

ريما الجفالي..أول سعودية تعلن التحدي و تخوض غمار الفورمولا 4

جدة – سويفت نيوز:

أعربت ريما الجفالي عن سعادتها بإعلان الشراكة مع الخطوط السعودية وهو شرف كبير بالنسبة لي أن أمثل وطني في بطولة الفورمولا 4 البريطانية المعتمدة من الاتحاد الدولي لسباقات السيارات 

وقالت ريما الجفالي انني أعتقد انها ستكون سنة صعبة في تلك البطولة ولكنني جاهزة للتحدي” حيث تعد ريما الجفالي، أول امرأة سعودية تتنافس في سباقات السيارات، بعد 4 أشهر فقط من السماح للسيدات بقيادة السيارات بالمملكة 

فقد تأهلت ريما إلى بطولة الفورمولا 4 البريطانية في شهر ابريل هذه السنة. وبما أن هذا يعتبر تطور كبير في التحاقها بسباقات السيارات بالمملكة، وحيث اختارت سباق فردي في الفورمولا 4 البريطانية في السباقات المزدوجة بعد 6 أشهر فقط من مشاركتها في السباق في الشرق الأوسط مما يبين استمرارية المملكة العربية السعودية في تمهيد الطريق و إزالة الحواجز أمام السيدات في المملكة العربية السعودية.

وتشارك الخطوط الجوية العربية السعودية في الرعاية الرسمية لأول امرأة سعودية كمتسابقة سيارات ، الآنسة ريما الجفالي حيث أنها تتنافس في بطولة الفورمولا 4 البريطانية المعتمدة من الاتحاد الدولي لسباقات السيارات. من قبل فورد إيكو بوست هذه السنة في سباق مزدوج .


و ستضع ريما شعار الخطوط السعودية على سيارتها في سباقات عطلة نهاية الأسبوع 4/3 أغسطس في مضمار كروفت، كجزء من حزمة الدعم لبطولة دوري سباقات السيارات البريطانية وبهذا تشارك ريما سيباستيان الفاريز ولويس فوستر في فريق الثلاث سيارات.
مواعيد بطولة الفورمولا 4 البريطانية في 2019
3/4 أغسطس- سنيرتون 300 ، نورفوك
17/18 أغسطس- فراكستون هامبشاير
14/15 سبتمبر- نوكشيل فايف
28/29 سبتمبر – سيلفرستون ناشيونال نورثانتون شاير
12/13 أكتوبر – براندزهاتش جي بي كينت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*