الرئيسية / تكنولوجيا / بالفيديو .. سوني تهدي العالم جهاز تكييف محمول في حجم الجوال

بالفيديو .. سوني تهدي العالم جهاز تكييف محمول في حجم الجوال

القاهرة – حامد شحاته:

كشف العملاق الياباني سوني الستار عن جهاز Reon Pocket وهو جهاز مبرّد صغير الحجم يمكن حمله وارتدائه في كل مكان وهو بالفعل متاح الآن على موقع الشركة.

ويبلغ سعر الجهاز الجديد ب $117 تقريبًا وسيعمل على تبريد الجسم في الأوقات ذات الحرارة المرتفعة -أي مثل هذه الأيام- حيث أن الجهاز سيتم تركيبه في قميص T-Shirt مخصص له، والمميز أيضًا في هذا الجهاز هو أنه سيكون مفيدًا أيضًا في فصل الشتاء! حيث سيعمل على تدفئة الجسم.

وسيتم طرح الجهاز في شهر مارس 2020 كما أن جهاز Reon Pocket  سيستخدم تقنيّة تعرف بـPeltier Effect وهي التي تستخدم تيّار كهربي مستمر صغير لامتصاص الحرارة أو حتى إعادة دفعها (في فصل الشتاء).

و سيتمكّن المستخدم من التحكّم في جهاز Reon الخاص به من خلال تطبيق للهواتف الذكية كذلك سيحتوي الجهاز على وضع أوتوماتيكي ولكن لم يتم التأكيد ما إذا كان الجهاز سيأتي مع هذا الوضع أو سيحصل عليه لاحقًا.

ذكرت سوني أن الجهاز سيكون قادر على خفض حرارة المستخدم بمقدار 13 درجة سيليزيوس أو سيكون قادر على رفعها بما يصل إلى 8 درجة سيليزيوس كما أن الجهاز سيدعم الشحن من خلال منفذ Type-C، والشحنة الواحدة ستكفي لجعل الجهاز يعمل ليوم كامل.

ولمعرفة كيف يعمل جهاز التكييف يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*