نيوميديا

فريق إعلامي المستقبل في ضيافة الياقوت

الخبر – سويفت نيوز:

استقبل الدكتور جاسم الياقوت الإعلامي المعروف فريق إعلامي المستقبل المكون من مذيعين وصحفيين و مصورين ومقدمين برامج . يرافقهم المشرف التربوي الأستاذ  حمد الدوسري بمركز الحي بمدرسة زمزم بالخبر.
وقد دار الحوار حول الإعلام ومستقبل الإعلام وتبادل الخبرات الإعلامية
وقد استعرض الياقوت التجربة الإعلامية الطويلة في مختلف المجالات.
ثم اجرت إعلامية المستقبل المذيعة فيروز عبدالله الخناني من نادي الحي الترفيهي التعليمي بمدرسة ١٩ بالدمام حوار إعلامي مع الدكتور جاسم الياقوت عن ذكريات الإعلام والعمل الإعلامي والأنشطة في مختلف المجالات .
ويعتبر هذا البرنامج التربوي احدى المشاريع التربويه لإعداد الإعلامي الصغير للمستقبل ضمن الأنشطة الصيفية ويعتبر هذا البرنامج الاول من نوعه على مستوى المملكة .
وقد استمتع الإعلاميين بحديث الياقوت وذكرياته في العمل الإعلامي والمجالات الرياضية .
ثم تجول الإعلاميين واطلعوا على ما احتواة المتحف من صور تاريخية وهدايا وميداليات واوسمه تذكارية وبعض الشهادات التقديرية عن المناسبات الإعلامية والعالمية في مختلف المجالات . وقد اجرى لهم مسابقات احترافية لأجمل صور في هذا المكان وايضاً رساله إعلامية صوتية للمذيعيين والأخبار الصحفية للصحفيين
وفي ختام الزيارة شكر الدكتور جاسم الياقوت المشرف التربوي حمد الدوسري على هذة الزيارة وتمنى لهم التوفيق وأبدى الاستعداد الكامل لدعم هذا المشروع لإعداد الإعلامي الصغير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى