سيارات

إطارات كونتيننتال تجتاز إختبار الحرارة

جدة- سويفت نيوز:

 ContiEcoContact_5 - ___ê___ر 3نظراً للارتفاع المتزايد لدرجة الحرارة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، توفّر كونتيننتال، الشركة العالمية الصانعة للإطارات والموردة لتجهيزات السيارات، مجموعة من الإطارات المصنعة خصيصاً لتحمل الحرارة التي تضع السائقين وسياراتهم أمام ظروف صعبة على طرقات المنطقة.

وقد أشرف فريق من خبراء كونتيننتال على تطوير هذه الإطارات التي تم تقديمها للمنطقة لتلائم جميع فصول السنة، وجاء تصميمها لتقاوم ازدياد تآكل الإطارات الناجم عند القيادة في مناطق قد تكون الأعلى حرارة حول العالم، وازدياد احتكاك الإطارات عند السرعات العالية والذي يؤدي غالباً إلى انفجار الإطارات.

ويحتل إطار ContiSportContact 5 P مركز الصدارة ضمن المجموعة، وهو مصمم للسيارات الرياضية القوية ويتوفّر بأكثر من 20 قياساً. في حين يُعتبر طراز ContiSportContact 5 اختياراً مثالياً لسيارات السيدان فائقة القوة والسيارات المعدّلة، ويتميّز بتصميمه الآمن والمراعي للبيئة، ويلائم السيارات الصغيرة والفارهة على السواء، ويمنح السائق تحكماً دقيقاً وقوة عالية في الفرملة بالنسبة للطرازات الشائعة التي يتراوح قياسها بين 15 و17 بوصة.

وفي هذا السياق، قال ديريك روكيندورف، رئيس قسم التسويق بشركة كونتننتال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن في كونتيننتال نتفهم ظروف المناخ الفريدة والقيادة التي يواجهها السائقون في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا خلال شهور السنة الحارة. وبالتالي حرصنا على توفير مجموعة من الإطارات المتميزة بأعلى مستويات السلامة والأداء ContiPremiumContact_5 - ___ê___ر 2لعملائنا في المنطقة. إن استخدام الإطار الصحيح في سيارتك، والقيادة مع المنتج الأعلى جودة أمر مهم دائماً وخصوصاً خلال أشهر الصيف. كما لاقت هذه الإطارات إقبالاً جيداً في سائر أنحاء المنطقة”.

وصممت مجموعة إطارات كونتيننتال للشرق الأوسط وإفريقيا خصيصاُ لتناسب كل طراز من السيارات، وتتوافر لدة منافذ بيع إطارات كونتيننتال في سائر أنحاء المنطقة. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.continental-tires.com

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى