رياضة

الدكتور جاسم الياقوت: حان وقت التغيير في القادسية ونسعى للم الشمل

الخبر – سويفت نيوز:

طالب الدكتور جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية السابق من الهيئة العامة للرياضة بتوكيل اختيار رئيس النادي في الفترة المقبلة الى كبار القادسية من أعضاء شرف وإدارات سابقة، أصحاب الخبرات الطويلة وعلى رأسهم أحمد الزامل، بعد انتهاء تكليف إدارة مساعد الزامل، وقال: “إلى الآن لم نعرف الطريقة التي سيتم بها الاختيار هل تكليف أو فتح باب انتخابات”.

وتابع الياقوت: “الفترة الماضية كنا نطالب الإدارة منذ تكليفها بأن يكون هناك لم لشمل كل القدساويين وهذا ما افتقدناه، ولكن لم نشاهد أي تحرك منها والكل كان مبتعدا عن النادي”، مشيرا إلى أن رجالات القادسية مبتعدين والكل يتابع النادي بعيدا عنه، إما من مكاتبهم أو في الديوانيات “وكل يغني على ليلاه”.

وتابع: “كان الأجدر من إدارة الزامل لم الشمل والاستماع إلى الآراء ولكن الأبواب كانت مغلقة والنادي لا يوجد فيه سوى أربعة أو خمسة أعضاء يديرون الكيان”، مشددا على أنه حان وقت التغيير.

وعن تواتر اسم معدي الهاجري للعودة من جديد لمنصب رئاسة النادي في حال فتح باب الانتخابات رغم نية إدارة الزامل الاستمرار، قال الياقوت: “مساعد ومعدي من أبناء النادي، والباب مفتوح للجميع، وليس هناك مانع أن يكون هناك حل توافقي بين الاثنين فإذا أراد الزامل البقاء على كرسي الرئاسة، عليه أن يزيد عدد أعضاء إدارته، فبدلا من أن يكون هناك سبعة أعضاء كما هو الحال، فلا مانع أن يكون هناك 11 عضوا في إدارة واحدة من الإدارتين”.

وتابع الياقوت: “لا بد أن يكون هناك مجلس تنفيذي فلوائح الهيئة العامة للرياضة تتيح ذلك، وليس مديرا تنفيذيا، بل مجلس تنفيذي إضافة إلى مجلس استشاري له الصلاحية، والأهم لدينا أن يعود القادسية إلى مكانته بعد هبوطه إلى دوري الأولى، فنحن نحتاج إلى عقول رياضية، وعقول في الاستثمار، والأهم من ذلك هو لم الشمل؛ وهذا ما نسعى إليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى