سياحة وطيران

فندق بارك إن مكة النسيم .. موقع استراتيجي في تلال النسيم العقارية

مكة المكرمة – انجيلا العبيد:

لبّت سويفت نيوز دعوة فندق بارك إن مكة النسيم خلال شهر رمضان المبارك لزيارة مكة المكرمة والإقامة في هذا الفندق الحديث بقلب العاصمة المقدسة خيث تشعر فيه بالأجواء الروحانية والطمأنينة لأول وهلة،

ويسهل الوصول إلى الفندق ذو الموقع الإستراتيجي ضمن مشروع تلال النسيم العقارية. ولاتتوقف مميزات الفندق عند موقعه القريب (10 دقائق) إلى الحرم المكي الشريف، بل وأيضاً يوفر الفندق إطلالة رائعة على جامع الراجحي، ثاني أكبر مسجد في مكة المكرمة.

أما المشاعر المقدسة فتبعد بضع دقائق عن الفندق، حيث يستشعر ضيوف الرحمن أجواء السكون والتاريخ الإسلامي القديم الكامن في منى وعرفات ومزدلفة، مما يضمن لهم تجربة فريدة لا تُنسى. يناسب فندق بارك إن باي راديسون الفئة المتوسطة من مسافري الترفيه أو الأعمال أو المعتمرين والذي يتطلعون للحصول على إقامة مريحة بأسعار معقولة وفي متناول الجميع.

غُرف أنيقة وأجنحة عصرية

يتألف فندق بارك إن باي راديسون مكة النسيم من خمسة طوابق ويضم 459 غرفة وجناح تناسب كلاً من العوائل والأفراد، فينعم الضيف بحرية الاختيار ما بين 20 جناحاً بغرفة وصالة و21 جناحاً صغيرا حيث تشكّل الأجنحة خيارا فريداً للعائلات وذويهم. تتراوح مساحة الغرف والأجنحة من 25 إلى 53 متر مربع وأهم ما يميز الغرف اللمسة الأنيقة والمفروشات العصرية فضلاً عن الإطلالات الرائعة في بعض الغرف.

تتميز أجنحة الفندق بمساحات واسعة وتحتوي على غرفة نوم منفصلة بالإضافة إلى غرفة جلوس وحمامين كما تحتوي على مكتب وتُعتبر مناسبة للإقامة الطويلة المدى، أما الأثاث فقد تم اختياره بعناية ليعكس روح العلامة التجارية “بارك إن باي راديسون”.

أما بهو الفندق فيتميز بالرقي والفخامة مع ثريات فاخرة وإضاءة ناصعة والأعمدة المكسوة بالرخام الأسود والذهبي، فيجسّد بهو الفندق الفخامة الحقيقية لأحدث وأبرز الفنادق في مكة. يضُم بهو الفندق مقهى عصري يقدّم العديد من خيارات المشروبات والمأكولات الخفيفة والحلويات في أجواء راقية، فيمكن للضيف عقد اجتماع عمل سريع، قراءة كتاب، أو العمل في تلك الأجواء الساكنة.

مأكولات عالمية بأجواء عربية

مطعم العوالي من المطاعم الجميلة التي يوفر تجربة رمضانية رائعة في وسط مدينة مكة المكرمة  الذي يقع بطابق الميزانين، حيث يقدم أشهى الأطباق العربية التقليدية والغربية والإيطالية المحضرة من أمهر الطهاة في أجواء يعمها الاسترخاء والهدوء والأناقة في آن معا.

يُعتبر هذا المطعم مكاناً مثالياً لتناول وجبتك مع العائلة نظرا لاتساع مساحته الكافية لاستضافة 1200 شخص. كما يقدّم الفندق بوفيه فطور يومي يشمل أكثرمن 100 صنف وذلك مقابل 105 ريال سعودي للشخص الواحد.

يضم إفطار رمضان يوميا مجموعة متنوعة من السلطات والمقبلات الباردة والساخنة مثل ورق العنب ومتبل الباذنجان، كرات الجبن واللحم فيما تزخر الأطباق الرئيسية بأشهى الوجبات من المطبخين العربي والغربي مثل صدر الدجاج المشوي مع البطاطا المهروسة وأوزي لحم الضأن الشهير مع الأرز وفيليه السمك المشوية في الفرن كما سيستسهل الزوار تجربتهم المميزة بالشوربات الخفيفة الشهية مثل شوربة العدس والحريرة المغربية وقبل اختتام هذه التجربة المميزة لابد من تذوق الحلوى الشرقية مثل الكنافة الشهية واللقيمات الذهبية بالإضافة الى الحلوى الغربية مثل موس الشوكولاتة والكريم كراميل، ومشروبات رمضان التقليدية بأسعار مميزة.بالإضافة الى الأكلات العربية والعالمية في فترة السحور.

وكل هذا محاط بديكورات عربية شرقية تقليدية في داخل المطعم ليعيش ضيوفه تجربة لا تنسى خلال أيام شهر رمضان المبارك من خلال أجوائه الدافئة وأطباقه الشهية من بعد غروب الشمس وحتى التاسعة والنصف مساءً. بالنسبة لمناسبات الإفطار الخاصة سيقوم فريق الحفلات والمؤتمرات بتوفير قائمة طعام مميزة تتناسب مع جميع أذواق الضيوف.

ولمحبي المقاهي في الهواء الطلق، يرحب بارك إن مكة النسيم بضيوفه في مقهى الحديقة العليا لتجربة لا تُنسى حيث يتسنى لجميع الضيوف الاستمتاع بالقهوة العربية الأصيلة، والقهوة التركية،أو بفنجان شاي معطر وأي خيار من المشروبات الساخنة والباردة بعد إفطار شهي. كما يقدم هذا المقهى عروض مميزة على أصناف مختارة من قائمة بارك إن الشهيرة.

يقدم فندق بارك إن باي راديسون مكة النسيم خدمات حصرية للضيوف الباحثين عن الخصوصية في مركز رجال الأعمال، فيمكن لرجال الأعمال متابعة بريدهم الإلكتروني وإنجاز مهامهم على أكمل وجه بكل سهولة وفعالية. أما الإنترنت المجاني فهو وعد العلامة التجارية “بارك إن باي راديسون” لكل الضيوف. ففي بارك إن مكة النسيم لن تحتاج إلى الاشتراك في أي خدمة إنترنت لأن الفندق يتكّفل بذلك.

اجتماعات ذكية وحلول مبتكرة

يُعتبر هذا الفندق ذو الخمسة نجوم خياراً رائعاً للشركات والجهات الحكومية لما يقدّمه من قاعات اجتماعات واسعة ومزوّدة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية. يضم الفندق أربع قاعات اجتماعات تتسع القاعة الكبرى لحوالي 130 شخص أما القاعة الصغرى فتكفي لاستضافة 25 شخص. أياً كانت مناسبتك يقوم فندق بارك إن مكة النسيم بتلبيتها من خلال المرافق الراقية والمتنوعة بالإضافة إلى فريق الاجتماعات والمناسبات المختص والمسؤول عن إدارة مناسبتك قبل وأثناء وبعد الحدث. أما قوائم الطعام فتم تصميمها لتلبية مختلف الأذواق والرغبات على أيد أمهر الطهاة، مع العلم يمكن للضيف تغيير القائمة وطلب أصناف خاصة.

مركز اللياقة البدينة

أهم ما يميز هذا الفندق هو وجود مركزين رياضيين منفصلين لضيوف الفندق من النساء والرجال كما يفتح الفندق باب العضوية لزّواره من مدينة مكة.

مواقف مجانية

تخلّص من الازدحام في مكة وخاصة خلال مواسم الحج والعمرة فيوفر لك بارك إن مكة النسيم 64 موقف مجاني مما يضمن راحتك خلال تواجدك في مكة المكرمة، فيمكن للزوار الاستفادة من باصات النقل المجانية التي يُطلقها الفندق كل ساعة للذهاب من وإلى الحرم المكي الشريف.

برامج الولاء والمكافآت

يقدّم بارك إن مكة النسيم برنامج الولاء العالمي تحت شعار “سجّل الآن واربح فوراً”. يوفر Radisson Rewards ™ للأعضاء تجربة فريدة من وقت الحجز حتى مغادرة الفندق. فعند زيارة الفندق يمكنك التسجيل بهذا البرنامج حيث ستبدأ بكسب النقاط مباشرة والحصول على ترقيات مجانية وهدايا رائعة. يتمتع الأعضاء بأسعار خاصة ومزايا حصرية، مع كسب ليالي مجانية في مجموعة فنادق راديسون حول العالم. يمكنك التسجيل بسهولة في الاستقبال والاطلاع على كافة التفاصيل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى