سيارات

كيا الجبر تحتفي بالفائزين في مسابقة شهر رمضان

جدة – سويفت نيوز :

١ ٢ ٣ ٤ ٥ ٦نظمت شركة الجبر للسيارات وكيل سيارات كيا بالمملكة العربية السعودية حفل توزيع جوائز مسابقة شهر رمضان التي اقيمت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك للفائزين من المنطقة الغربية في حضور الأستاذ جمال محمد علي المدير الاقليمي للمنطقة الغربية والجنوبية.

شارك في المسابقة زوار الحساب الخاص بشركة كيا الجبر بموقع تويتر وقد فاز في المسابقة ٢١ فائزا منهم ١٠ فائزين بالمنطقة الغربية و٩ بالمنطقة الوسطى وفائزا واحدا من الشرقية وآخر من أبها.

وقد صرح السيد جمال محمد علي أن كيا تشارك عملائها الكرام المناسبات الدينية والاحتفالات الوطنية والعامة وتحرص على التواصل مع العملاء بكل الوسائل وأن وسائل التواصل الإجتماعي أصبحت وسيلة اعلامية بدون وسيط للوصول لكافة المستهلكين لمعرفة احتياجاتهم وارائهم وأفكارهم وشكاواهم لتذليل جميع ما يعوق خدمتنا لعملائنا.

وسلم الأستاذ جمال محمد علي كل من تهاني زاكي وصالح عبود بابكر ومريم علي باعزيز وعلي أبوبكر علي ومعتز محمد قطب جوائزهم وسط فرحة وسعادة غامرة  وبسؤال احد الفائزين عن المسابقة اجاب ان المسابقة استمرت طوال شهر رمضان وكانت الاجابة عن ٢٦ سؤال كافية للفوز بالجوائز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى