اقتصاد

السعودية للاستثمار الجريء تضخ 60 مليون ريال للاستثمار في صندوق “دراية فنتشرز”

جدة – سويفت نيوز:

وقعت الشركة السعودية للاستثمار الجريء اتفاقية تعاقدية مع شركة “دراية المالية” وهي شركة مرخصة من قبل هيئة السوق المالية ومقرها الرياض

وتهدف الشركة السعودية للاستثمار الجريء من خلال توقيع هذه الاتفاقية إلى الاستثمار في صندوق “دراية فنتشرز” الذي تم تأسيسه من قبل دراية المالية وفقاً للائحة صناديق الاستثمار الصادرة عن هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية.

وستقوم الشركة السعودية للاستثمار الجريء بموجب هذه الاتفاقية بضخ مبلغ 60 مليون ريال للاستثمار في صندوق “دراية فنتشرز” والذي يهدف إلى الاستثمار في الشركات الناشئة في المملكة العربية السعودية والتي تعمل في المجال التقني والتكنولوجيا والتقنية عالية النمو وغيرها.

وقد قام بالتوقيع على الاتفاقية بالنيابة عن الشركة السعودية للاستثمار الجريء د. نبيل بن عبد القادر كوشك بصفته الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للاستثمار الجريء، والسيد فارس الراشد بصفته رئيس مجلس إدارة صندوق “دراية فنتشرز” ممثلاً عن شركة دراية المالية.

وتأتي خطوة الشركة السعودية للاستثمار الجريء بالاستثمار في الصندوق ضمن برنامج الاستثمار في الصناديق التابع إلى مبادرة الاستثمار الجريء وهي إحدى مبادرات خطة تحفيز القطاع الخاص.

وتعتبر دراية المالية شركة رائدة في الاستثمار وابتكار الحلول والصناديق الاستثمارية لما تتميز به من شفافية واستقلالية وسهولة في التعامل وكذلك الخبرة الطويلة التي يتمتع بها أعضاء الشركة؛ و يدعم ذلك وجود خبرات نوعية و متميزة في مجال إدارة الأصول و التحليل المالي في السوق السعودي و الخليجي والأسواق العالمية. شركة دراية المالية هي شركة مرخصة من هيئة السوق المالية بالمملكة العربية السعودية ومركزها الرياض ولديها فروع في الدمام وجدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى