ادم وحواء

جونسون تطلق مجموعة cottontouch™ الأولى من نوعها للعناية ببشرة حديثي الولادة

جدة- سويفت نيوز:

 أطلقت جونسون مجموعة™cotttontouch الجديدة المخصصة للمواليد الجدد في الشرق الأوسط، والتي تحتوي على القطن الحقيقي اللطيف على البشرة، وهذه هي أول مجموعة مصممة خصيصاً لبشرة المواليد الجدد. وتم إطلاق المنتجات الجديدة عبر “جلسة جونسون” في جدة؛ الفعالية التي ضمت مجموعة من الأمهات والأطباء في أمسية نقاشية حول أفضل الممارسة للعناية بالمواليد الجدد

ومن المثبت سريرياً أن كامل مجموعة™cottontouch ، المؤلفة من غسول وشامبو ولوشن وزيت وبودرة ومناديل، توفر العناية والحماية اللازمة لبشرة الأطفال الرقيقة منذ اليوم الأول بعد ولادة الطفل، حيث تم تصميم هذه المجموعة لتلائم درجة الحموضة (pH) الطبيعية لبشرة الأطفال (5.5) وشعرهم (4.5)، وبالتالي تحافظ هذه التركيبة على البيئة الميكروبية الطبيعية لبشرة الأطفال، وهي الطبقة التي تحميها من مثيرات الحساسية والتهيج في البيئة المحيطة. بشرة المواليد الجدد أرق بنسبة 30% من بشرة البالغين، كما لا تكون طبقة حماية البشرة قد تشكلت بالكامل بعد لتحمي الطفل من خسارة الرطوبة والجفاف والاحمرار، ويساعد القطن الغير مسبب للحساسية المستخرج بعناية في منتجات مجموعة™ cottontouch على الاحتفاظ بالرطوبة والحفاظ على نضارة البشرة.

إضافة إلى الفوائد المتعلقة بالعناية بالبشرة، تم تركيب هذه المجموعة بحيث تدعم نمواً معرفياً صحياً للأطفال عبر الارتباطات الذهنية القوية بالروائح، إذ يخزن الأطفال الذكريات ويعتادون على العالم عبر روائحه. أظهرت الدراسات أنه عند الولادة، يعتمد الأطفال على حاستي الشم واللمس للتواصل مع العالم، وبالتالي تلعب هاتان الحاستان دوراً هاماً في تحقيق تفاعل الطفل الإيجابي مع الأهل والعالم المحيط به بعد الاستحمام. تعمل مجموعة™cottontouch ، التي تحتوي على رائحة جونسون المريحة والمعروفة، على تحسين هذه الحواس لتقوية الرابط بين الأهل ومولودهم الجديد. كما يساعد قوام هذا المنتج على التقليل من الرواسب الزلقة غير المرغوبة لضمان سلامة الطفل أثناء الاستحمام، حيث تحسن من قدرة الأهل على لمسه والإمساك به بثبات.

وحفاظاً على التزام العلامة التجارية بالشفافية الكاملة، يتألف كل منتج ضمن هذه المجموعة من مكونات بسيطة ولطيفة، 96% منها مستخرج طبيعياً، كما إنها خالية من البارابين، والفثالات، والأصباغ، والكبريتات، والمكونات البترولية والعطور المتسببة بالحساسية.

وقالت فيفيان ناسامو أوديور، مديرة العلامة التجارية الخاصة بالأطفال في “جونسون أند جونسون”، في تعليقها على هذا الحدث: “أثناء أبحاثنا الخاصة بالمستهلكين، أخبرَنا الكثير من الأهالي عن قلقهم بخصوص العناية بالمواليد الجدد. من العناية ببشرة الرضيع الجافة إلى تحسين تجربة الاستحمام، مجموعة™cottontouch المبتكرة الجديدة تراعي هذه المخاوف لدى الأهل، وتقدم لهم راحة هم بحاجتها خلال فترة بهذه الأهمية من حياتهم كأهلٍ جدد، حيث ينمو فيها الطفل عاطفياً وذهنياً وجسمانياً بسرعة كبيرة. تم تطوير هذه المنتجات بناءً على حدس الأهالي بالتوازي مع العلم، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل عناية بالأطفال تميّز منتجات جونسون عن المنتجات الأخرى”.

وقالت د. رؤى الطويلي، استشارية قبالة ،مديرة ادارة القبالة في وزارة الصحة: ” يركز خط عملي بالكامل على صحة ورفاهية الأمهات والأطفال الحديثي الولادة ، وأنا أعلم جيدًا متطلباتهم الفريدة. ويسعدني اطلاق شركة جونسون أول مجموعة للعناية ببشرة حديثي الولادة. مع سنين الخبرة التي تمتلكها شركة جونسون ، فإن الأمر لا يتطلب تخمين ما هو أفضل للطفل ، مما يعني أنه يمكن للأمهات أن يركزن على ما يهم حقًا – الارتباط بأحبائهم الجدد ”

وأضافت د. منن السيد سالم، اختصاصية أولى في طب الأطفال في مستشفى د. سمير عباس: “أول عام من حياة الطفل يتيح فرصة محدودةً لرعاية البيئة الميكروبية لبشرة الطفل، والتي تلعب دوراً هاماً في حماية الطفل من الأمراض من خلال الحفاظ على مناعة البشرة. تركيبة™cottontouch ذات درجة الحموضة المتوازنة مثالية لهذه الحالة، لأن قوامها اللطيف، والمستخرج من مواد طبيعية، أثبت أنه درع يحمي نمو البيئة الميكروبية الخاصة ببشرة الطفل”.

#انتهى#

نبذة عن جونسون
تمتلك جونسون(JOHNSON’S® )إرثاً طويلاً بتوفير منتجات سليمة وفعّالة ولطيفة ومثبتة سريرياً مخصصة للأطفال. وباعتبارها اسماً موثوقاً في منتجات العناية بالأطفال، تستند العلامة التجارية جونسون على أسس علمية متجذرة على مدى أكثر من 100 عام من الريادة في هذا المجال. ونحن فخورون بالتزامنا بتطوير منتجات عناية بالأطفال عالية الجودة، فهي منتجة على هذا الأساس لكونها موجهة للعائلات وأطفالهم ونحن جزء منهم. ويخضع كل منتج إلى تقييم سريري، لضمان تلبيته لمعاييرنا الصارمة.
لمزيد من المعلومات حول العلامة التجارية وما توفره من منتجات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.johnsonsbabyarabia.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى