رياضة

مدربات سعوديات تحتفلن بنجاح أول مشروع نادي رياضي بكوادر نسائية.

جدة – سويفت نيوز:

نجحت ستة مدربات سعوديات محترفات في الارتقاء بالتدريب الرياضي النسائي لأعلى مستوى ، في مركز بلس الذي يعد واحدا من أكبر مراكز التدريب المتفردة والنموذجية في مدينه جدة.

وقد تم تجهيز النادي وفق مواصفات عالمية وبأحدث المعدات والبرامج الرياضية المتقدمةالتي تتيح للسيدات ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها بما يتوافق مع قدراتهن الجسدية.
وأكدت مديرة النادي (عُلا باناجه) أن مشروع بلس الرياضي كان نتاج وفكرة ثلاث من الشابات السعوديات ليكون هذا النادي من أبرز النوادي و أكثرها دقة في تحقيق الوعي و التغيير في مجال الرياضة النسائية في المملكة ، كل هذا بكوادر سعودية احترفن التدريب الرياضي بحكم تخصصهن في هذا المجال.
ويحتفل النادي بمرور عام على انشائه و بما حققه من إنجازات في حضور ما يقارب ٢٥ الف مشتركة و تقديم اكثر من ٣٠٦٠ حصة رياضية خلال عام حافل بالنجاح.
تؤكد ادارة بلس ان ما حققته من نجاح في عامه الاول هي دفعة لانطلاقة جديدة تكمن في استهداف و تعيين المزيد من الكوادر النسائية في مجال الرياضة ، و فتح المزيد من الفرص لهن ليكن على أعلى مستوى من الاحتراف للتدريب في فروعنا المستقبلية تحت إشراف مديرة الجودة المدربة هاله دخيل .
و تطرقت المدربة (هالة دخيل) الى أنواع الرياضة المقدمة في بلس و التي تفرد في تقديمها النادي باختلاف أنواعها من عالية الجهد الى تمارين القوة و المرونة و اليوغا و الاسترخاء ، كل ذلك يقدم في صالات تدريب مجهزة على أعلى مستوى يتوافق مع المقاييس العالمية.
ودعت مديرة النادي الى أهمية ممارسة الرياضة للسيدات و اعتبارها ثقافة مجتمعية متماشية مع الرؤية الحديثة ، و رفع درجة الوعي بها للتمتع بصحة أفضل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى