سيارات

“المطوع” يخوض غمار رالي ألمانيا

أبوظبي-  سويفت نيوز:

Mohammed Al Mutawaa_1أعلنت أبوظبي للسباقات (اليوم) بأن سائقها الناشئ محمد المطوَع (21 عاماً) سيخوض غمار رالي ألمانيا نهاية الاسبوع الجاري من 21-24 أغسطس ومن ثم رالي اسبانيا من 23 إلى 26 أكتوبر 2014، وذلك ضمن الفئة الثالثة من بطولة العالم للرالياتWRC 3 على متن سيتروين DS3 R3. تأتي هذه المشاركة على أثر الأداء المشرَف للمطوَع في بطولة الشرق الأوسط للراليات مع ثلاثة انتصارات متتالية ضمن فئته والالتزام الكامل ببرنامج “كأس أبوظبي للسباقات – سيتروين الشرق الأوسط للناشئين”.

هذا وقد سبق لمحمد المطوَع وأن شارك في راليي ألمانيا واسبانيا خلال الموسم الماضي ونجح في إنهاء رالييه العالميين في المركز الرابع والثالث على التوالي ضمن فئة WRC 3. وفي هذا الموسم من بطولة الشرق الأوسط للراليات، نجح سائق أبوظبي للسباقات في تحقيق الفوز في الجولات الثلاث الأولى التي استضافتها قطر، الكويت، والأردن ضمن فئته ذات الدفع الثنائي متصدراً الفئة بالعلامة الكاملة.

Mohammed Al Mutawaa_2“لقد أثبت محمد المطوَع جدارته وانضباطه في برنامج كأس أبوظبي للسباقات – سيتروين الشرق الأوسط للناشئين الذي خصصناه لبناء نشئ جديد في الراليات من أبناء الدولة.” قال الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للسباقات وأضاف: “قررنا الانتقال بمحمد المطوَع إلى مستويات أعلى من الاختبارات، ولهذا، سيشارك سائقنا في راليي ألمانيا واسبانيا هذا الموسم ضمن الفئة الثالثة من بطولة العالم للراليات WRC 3 والهدف هو اكسابه المزيد من الخبرة في مختلف الظروف بالإضافة إلى الاحتكاك من أقرانه من مختلف أنحاء العالم. أتمنى للمطوَع التوفيق والنجاح.”

ومن جهته أعرب محمد المطوَع عن سعادته الغامرة بمشاركته العالمية المرتقبة قائلاً: “إنها فرصة ذهبية دون أدنى شك، بل هي فرصة الأحلام! وهنا لابد لي بأن أتوجه بالشكر إلى الشيخ خالد بن فيصل القاسمي رئيس مجلس إدارة أبوظبي للسباقات على المنحة التي وفرها لنا من خلال برنامج اعداد السائقين الناشئين، وأتمنى أن استثمر هذه الفرصة خير استثمار لبناء وتطوير مسيرتي الرياضية بالشكل الصحيح وأن أرفع عالم دولة الإمارات عالياً ممثلاً أبوظبي للسباقات بأفضل صورة في بطولة الشرق الأوسط وفي مشاركاتي العالمية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى