مناسبات

الثقفي يفتتح حفل تكريم ” المهارات الطلابية ” بمدارس شرق جدة

جدة – واس:
افتتح مدير عام التعليم بمحافظة جدة ، عبدالله بن أحمد الثقفي أمس ، فعاليات الحفل التكريمي لملتقى المهارات الطلابية الثاني بمدرسة البراء بن عازب الابتدائية ، بحضور المساعد للشؤون التعليمية يحيى القحطاني ، ومدير مكتب التعليم بشرق جدة ، الدكتور عثمان السهيمي ، وعدد من القيادات التعليمية والمشرفين ، وقادة المدارس.
وثمن مدير عام التعليم ، ما تضمنته النسخة السابقة للملتقى من اكتشاف المواهب والمهارات الطلابية ورعايتها ودعمها ، مقدماً شكره لمدير مكتب التعليم بشرق جدة ومنسوبيه ، وكافة منسوبي تعليم جدة على الحضور والتفاعل المُبهج.
من جانبه أوضح مدير مكتب تعليم شرق جدة ، أن الملتقى التطويري يسهم وبشكل مباشر في اكتشاف المهارات والمواهب الطلابية من خلال الأنشطة والممارسات التعليمية وتنميتها ، سعياً في زيادة الإثراء العلمي ، وترسيخ القيم التربوية وتعزيز الولاء والانتماء للوطن ، ومواكبا لرؤية المملكة ، والرؤية الوزارية للتعليم ، بالإضافة إلى بث روح المنافسة الشريفة بين الطلاب من خلال الأنشطة ، وتفعيل دور المدرسة في اكتشاف مهارات الطلاب من خلال النشاط المدرسي ، مقدما الشكر والتقدير نيابة عن جميع منسوبي مدارس المكتب للمدير العام لرعايته للملتقى ، مشيداً بالدعم الذي تلقاه مدارس المكتب من المدير العام للتعليم.
واشتمل الملتقى على تدشين المعرض الفني المصاحب “مبدعو الشرق” ، وتكريم عدد من معلمي التربية الفنية من منسوبي مكتب الشرق بمناسبة تقاعدهم ، مقدما لهم الشكر والتقدير على جهودهم في أداء رسالتهم السامية لسنوات طويلة ، قام بعدها بجولة في معرض المهارات الطلابية واستمع إلى شرح من قبل الطلاب عن مضمون المهارات في المعرض.
وتوالت فعاليات الملتقى بالعديد من الفقرات منها مهاراتي ، ثم فيلم مهاراتي ، فقصيدة شعرية ، تلاها أوبريت وطني قدمه مجموعة من الطلاب.
وفي نهاية الملتقى تم تكريم الطلاب الفائزين والمشاركين ، ولجان الملتقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى