موبايلات

تطبيق جديد يتحكم بوضعية الأطفال

دبي- سويفت نيوز:

[Image] Galaxy Tab S 10.5-inch_5بدأ الأطفال في عصرنا الحديث يتأقلمون مع تواجد التقنيات والأجهزة المتطورة التي تعمل باللمس داخل المنزل ومن حولهم، شئنا ذلك أم أبينا، ولعل الجانب السلبي الذي يلاحظه ويُعايشه الكثير منا هو قيام الطفل بتغيير إعدادات الجهاز، أو القيام عن طريق الخطأ بإرسال تنبيه أو تنويه إلى صديق أو زميل دون معرفتك، بالإضافة إلى خطر اطلاع الطفل الذي تسعده عملية التفاعل باللمس على مواد ووسائط غير مناسبة لعمره. وبأخذ هذه القضايا بعين الاعتبار، فقد قامت شركة سامسونج بتصميم الكومبيوتر اللوحي “جلاكسي تاب إس” لتقديم تجربة ملؤها المتعة والأمان للصغار والكبار على حد سواء.

 وضعية الأطفال

على الرغم من تواجد العديد من تطبيقات الرقابة الأبوية التي طرحها الشركات في السوق، إلا أن وضعية الأطفال هو ميزة حصرية ومتميزة تملكها شركة سامسونج، تعمل على تحويل جهازك إلى بيئة صديقة للطفل، حيث تحتوي وضعية الأطفال المحملة بشكل مسبق ضمن الكمبيوتر اللوحي “جلاكسي تاب إس” على خمسة تطبيقات مصممة بشكل خاص لتتعامل مع الطفل، وهي تطبيق الكاميرا، والكاريوكي، والرسم، ومعرض الصور، وتشغيل الفيديو، التي تستعين بالوظائف الموجودة في الكمبيوتر اللوحي من أجل توفير مزايا ترفيهية متميزة وممتعة للأطفال.

 ويتيح جهاز “جلاكسي تاب إس”  التحكم بوضعية الأطفال من خلال رقم تعريف شخصي “PIN”، الأمر الذي من شانه منع الأطفال من تصفح محتويات الجهاز التي تقع خارج نطاق التطبيق المخصص لهم. كما يمكن الحصول على درجة أعلى من الحماية بكل سهولة، عبر اختيار تفعيل الإعدادات الإضافية للرقابة الأبوية، مثل تحديد الفترة الزمنية المناسبة للعب اليومي، أو تنظيم عملية الوصول للوسائط.

 ميزة الاستخدام المتعددة

بالتزامن مع نمو خبرة وكفاءة واعتمادية الطفل، سيصبح بإمكانهم مغادرة وضعية الأطفال والدخول إلى حساب مستخدم منفصل، وهذا الأمر مفيد وصحي بالنسبة لمراحل نمو الطفل، الذي يبدأ بقضاء المزيد من الوقت في استكشاف وظائف الكمبيوتر اللوحي الأكثر تعقيداً. لذا، يوفر لكم الجهاز “جلاكسي تاب إس” إمكانية إنشاء نطاق خاص بالأطفال فقط، يستوعب حتى ثمانية حسابات للمستخدمين، تستطيع من خلاله وبكل سهولة تفعيل الإعدادات الشخصية لضمان حصول طفلك على تجربة كاملة ضمن بيئة الكومبيوتر اللوحي، وذلك في إطار محتوى مناسب لعمر الطفل. وبالإمكان أيضاً حفظ بصمة الطفل داخل جهاز الاستشعار لتحديد هوية المستخدم، وذلك من أجل توفير مستوى إضافي من المتعة والبهجة عند استخدام الجهاز.

 التطبيقات الخاصة

مع تنامي معرفة وقدرات الطفل التي قد تمكنه من الدخول إلى الكومبيوتر اللوحي، فقد عملت شركة سامسونج على ضمان توفير مجموعة متنوعة من التطبيقات الصديقة للطفل من أجل إحاطة الطفل بتجربة ترفيه مطلقة. فمتجر سامسونج الالكتروني للأطفال “Samsung kids Store” أصبح يضم حالياً أكثر من 900 تطبيق تم تصميمها مع الأخذ بعين الاعتبار امكانية استخدامها من قبل الأطفال. ولعل من أكثر المزايا فائدةً وتميزاً في الجهاز الجديد، هو عامل اختيار التطبيقات وفقاً للفئة العمرية، فهو يتيح للآباء القدرة على الاستمرار بترفيه وتحدي الأطفال من خلال اختيار التطبيقات المناسبة لأعمارهم خلال فترة نموهم. كما يستطيع الجهاز تصنيف المحتوى حسب الوظيفة، كالتعلم أو اللعب أو المشاهدة، الأمر الذي يتيح لكم إمكانية دمج التعليم واللعب في أجهزة أطفالكم.

 ومع وجود معالج سريع، وبطارية بعمر افتراضي طويل، وشاشة قياسية، فإن الكومبيوتر اللوحي “جلاكسي تاب إس” سيضمن حصول طفلك على أفضل تجربة لممارسة الألعاب الالكترونية برسومات عالية الدقة، وعروض رائعة وحية لأفلام الرسوم المتحركة، وذلك بالطبع دون القلق حيال فقدان بياناتك أو إعداداتك الخاصة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى