عقارات

سلطان بترجي يدخل قائمة أقوى 25 شخصية سعودية في قطاع الإنشاء

جدة- سويفت نيوز:

ihcc office (2)حلّ سلطان بترجي، الرئيس التنفيذي لشركة إنشاءالمستشفياتالدوليةالمحدودة (IHCC)، الشركة الرائدة في إنشاء مشاريع الرعاية الصحية والتعليم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في المرتبة 14 ضمن قائمة مجلة “كونستركشن ويك” العربية لأقوى 25 شخصية في قطاع البناء والإنشاء في المملكة العربية السعودية.

 وقد حظي بترجي بهذا التكريم المرموق نظراً إلى دوره الريادي في تأسيس مجتمعات مستدامة وعصرية، فضلاً عن مساهمته الهامة فيالارتقاء بشركة IHCCإلى مصاف أفضل الشركات المعروفة عالمياً في مجال التصميم والإنشاء بنظام التسليم بالمفتاح لمشاريع في قطاعات الرعاية الصحية والتعليم والمشاريع متعددة الاستخدام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 Sultan Batterjee_CEO_IHCCوتكرم قائمة مجلة “كونستركشن ويك” العربية لأقوى 25 شخصية رائدة الشخصيات ورواد الأعمال الأكثر تأثيراً في قطاع الإنشاءات في المنطقة. وقد امتدحت القائمة التي وردت في عدد شهر أغسطس للمجلة، سلطان بترجي وشركة IHCC للالتزام بمعايير الجودة الفائقة في التصميم والبناء، إضافة إلى الخبرات الواسعة والشاملة بدءاً من مفاهيم التصميم إلى إنهاء المشاريع، ما يضمن أن يستمتع العملاء بأعلى معايير الجودة في الخدمات.

وفي تعليقه على هذا التكريم، قال بترجي: “نبذل في شركة IHCC أقصى ما بوسعنا لتحسين معاييرنا وكفاءاتنا في مجالات التصميم والبناء لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وإن التكريم الذي نحظى به من متخصصي القطاع، مثل مجلة ’كونستركشن ويك‘، يشهد على التزامنا الكامل بتأسيس مشاريع إنشائية تتمتع بجودة عالية في المنطقة ككل. ونحن نفخر بهذا الإنجاز خاصة وأنه يضعنا ضمن أفضل الشركات في القطاع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى