سيارات

معرض “اكسس” للسيارات الفاخرة ينطلق بجدة في أكتوبرالقادم

جدة- سويفت نيوز:

DSC_1168اكتملت حجوزات العارضين المشاركين فيه في معرض “اكسس” الثامن للسيارات الفاخرة في جدة ، وتم غلق باب  الحجوزات لقاعات المعرض الرئيسة، وذلك بعد أن أقبل العارضون على إكمال حجوزاتهم في وقت مبكر ضمانا لتواجدهم بالمعرض حيث ستقام الدورة الثامنة من المعرض بفندق هيلتون جدة في الفترة من التاسع والعشرين وحتى الحادي والثلاثين من شهر اكتوبر 2014م.

وأوضح عبدالله الشماسي، الرئيس التنفيذى للمعرض أن الشركة بدأت في وقت مبكر الاستعداد لتنظيم الدورة الثامنة من المعرض ضمانا لتوفير أعلى مستوى من التنظيم للعارضين الحريصين على المشاركة كل عام، في ظل طلب وكلاء سيارات جدد المشاركة، ورعاية “موبايلي” للمعرض.

Excs Motor Showوأكد الشماسي أن النجاح الكبير الذي يحققه معرض “أكسس” للسيارات الفاخرة عاما بعد عام يبعث على فخر الشركة المنظمة، ويؤكد حاجة السوق السعودية والتى تمثل حجم مبيعاته أكثر من 45% من مبيعات المنطقة وتحظى مبيعات السيارات فى السعودية إلى نمو متواصل وسوف تتجاوز مليون سيارة سنوياً فى عام 2018 م  لمثل هذا المعرض الذي يوفر فرصة كبيرة لوكلاء هذه النوع من السياارت للتواصل مع عملائهم الحاليين والمحتملين في اجواء مناسبة وراقية تتناسب مع ما تتمتع به سياراتهم من تميز ورفاهية.

وبين أن المعرض، وبعد نجاحه الكبير على المستوى المحلي، يحرص في الوقت الحالي على التمدد إقليميا لاستقطاب عارضين من الدول المجاورة يودون التواجد في السوق السعودية كونها السوق الأكبر في المنطقة.

يذكر أن معرض “أكسس” للسيارات الفاخرة يقام سنويا بالتبادل بين الرياض وجدة في كل من فندقي “فور سيزون” وهيلتون كونهما من أرقى فنادق المملكة ويضم كل منهما قاعة فسيحة توفر اجواء مواتية للمعرض وزواره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى