مناسبات

البنيان يحتفي بتدشين أحدث فروع صيدليات “أمم” في جدة

جدة – أنجيلا العبيد:

دشنت شركة امم الطبية احدث فروعها في مدينة جدة صيدلية امم، بحضور نخبة من رجال الاعمال ومنتسبي الغرفة التجارية والاطباء المختصين في التجميل ومدراء الشركات ومجموعة من مشاهير السوشل ميديا والاعلاميين.

واكد احمد محمد البنيان رئيس مجلس ادارة امم الطبية، ان تنامي السوق السعودي في مجال الصيدلة ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، كان السبب الرئيس في تدشين فرعنا الجديد في مدينة جدة، بهويتنا ورؤيتنا المستقلة التي تمثل احد اهم ادواتنا في رغبتنا بدخول السوق بالشكل المهني.وقال البنيان ان الدعم الذي يجده قطاع الصيدلة ومستحضرات التجميل من قبل القطاعات الحكومية ذات العلاقة كان المحرك الاساس في هذا الاستثمار حيث تجاوز سوق العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية 20 مليار ريال في السعودية مع تنامي الطلب المحلي على هذا القطاع بحسب الجهات ذات العلاقة.
حضر الحفل مجموعة من مختصي التجميل والميك اب آرتيست في جدة الذي تم في يوم السبت 16 مارس ومنهم منى النعمان كان محط اهتمام العديد من وسائل الاعلام.
يشار الى ان شركة امم الطبية تسعى الى تقديم اكثر من 200 منتج من

مستحضرات التجميل والعناية الشخصية من خلال منتجات خاصة، تعمل على تقديم خدماتها المتكاملة في مجال التجميل والصيدلة بارقى الاساليب العصرية.

وعاد البنيان ليؤكد ان الاستراتيجية الحالية لديهم هي دعم الكفاءات الوطنية في مجال الصيدلة ورفع نسبة التوطين في هذا القطاع بحسب التوجهات الحكومية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى