مناسبات

محافظ القطيف ‏يلتقي رئيس “بر الخيرية” بسنابس

القطيف – واس:
التقى محافظ القطيف ‏خالد عبدالعزيز الصفيان بمكتبه اليوم، رئيس جمعية البر الخيرية بسنابس عبدالله بن حسن العليوات, يرافقه عدد ‏من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.
وقدم رئيس الجمعية والأعضاء خلال اللقاء شرحًا عن الجمعية وأهدافها والبرامج والمناشط التي ‏تقدمها والمشروعات التي تنفذها لخدمة المحتاجين في محيط مسؤوليتهم وما تقوم به لجان الجمعية المختلفة من أعمال، مستعرضين ما وصل إليه مبنى الجمعية ‏الذي مازال تحت الإنشاء، ويُعد معلمًا جماليًا في بنائه الحديث وشكله القديم من الخارج، فيم جرى مناقشة جميع الأمور التي من شأنها تسهيل أعمال الجمعية بما يحقق أداءها ‏بالشكل المطلوب.
من جهته أثنى الصفيان على ما يقومون به ويقدمونه من جهود ‏في خدمة أبناء المجتمع من المستفيدين المستحقين لخدمات الجمعية في حدود مسؤولياتها ‏وفق الإمكانيات التي وفرتها الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ‏وتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية, وسمو نائبه, ومتابعة معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية، وكذلك الداعمين من المحسنين وفاعلي الخير.
وفي ختام اللقاء أبدى المحافظ استعداد المحافظة التام للتعاون مع الجمعية، سائلًا المولى أن يجعل أعمالهم خالصة لوجهه الكريم، ثم تسلّم من رئيس الجمعية التقرير السنوي لأعمال الجمعية, وإهداءً تذكاريًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى