موبايلات

إتش تي سي تطلق الطرازين الجديدين ديزاير 516 وديزاير 616

جدة سويفت نيوز:

Desire 616_PerLeft_DarkGrayأطلقت إتش تي سي (HTC)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية، طرازين جديدين ضمن شريحة الهواتف متوسطة السعر، وهما ديزاير 516 (Desire 516) وديزاير 616 (Desire 616). ويدعم كلا الجهازين شريحتي هاتف، ويتميز بشاشة عالية الأداء بقياس 5 بوصة ووحدة معالجة قوية ومزايا تصوير رائدة، فضلاً عن أسعارهما في متناول الجميع، ما يجعلهما الخيار الأمثل للطلاب للبقاء على اتصال مع الأهل والأصحاب، سواء كانوا يدرسون في الخارج أو ضمن الدولة.

 وقال نيراج سيث، رئيس قسم التسويق في شركة إتش تي سي بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “لاحظنا وجود متطلبات محددة في سوق المملكه العربية السعودية لهاتف ذكي عالي الأداء يجمع بين الميزات التقنية المتقدمة والسعر المدروس، ليكون في متناول الجميع. وقد تم تصميم الطرازين الجديدين HTC Desire 516_3V_Whiteديزاير 516 وديزاير 616 لتلبية هذه احتياجات العملاء الحريصين على مواكبة التكنولوجيا بميزانية مدروسة. ويوفر هذان الطرازان للعملاء مزايا ووظائف متطورة بأسعار معقولة، فضلاً عن ضمان أعلى مستويات الراحة بفضل دعمهما لشريحتي هاتف، ناهيك عن قدرات التصوير المتقدمة والتجربة الرائدة التي اعتاد عليها عملاء إتش تي سي”.

وقد تم تجهيز كلا الطرازين بقدرات تصوير ممتازة، الأمر الذي يضمن الاحتفاظ باللحظات التي لا تفوت بجودة لا نظير لها، سواء لالتقاط الصور بصحبة الأصدقاء أو لإجراء مكالمة فيديو مع أحد العملاء. ويتميز ديزاير 516 بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل، في حين يتميز ديزاير 616 بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل قادرة على تسجيل الفيديو عالي الدقة (Full HD 1080p) وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل قادرة أيضاً على تسجيل الفيديو (720p).

 كما يلبي الهاتفان الجديدان احتياجات العملاء الذين يرغبون في الحصول على المزيد من هواتفهم، حيث يتميز ديزاير 616 بمجموعة من الوظائف الرائدة التي اشتهرت بها مجموعة هواتف إتش تي سي ون (HTC One)، والتي حصدت جوائز عالمية مرموقة. وفي مقدمتها (BlinkFeed)، والتي تحول الشاشة الرئيسية إلى دفق من المعلومات الشخصية والصور ومقاطع الفيديو التي توفرها قنوات الأخبار والشبكات الاجتماعية، وتقنية (Video Highlights)، التي تحول الصور الثابتة ومقاطع الفيديو إلى معرض حي لذكريات المستخدم المفضلة لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

 فضلاً عن ذلك، يتيح دعم كلا الطرازين لشريحتي هاتف أعلى مستويات المرونة للمستخدم، ويغنيه عن حمل هاتفين معاً، ويضمن له متابعة شؤون العمل والاهتمام بالعلاقات الشخصية في نفس الوقت، ودون تداخلها مع بعضها العض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى