تكنولوجيا

كانون الشرق الأوسط تدخل السوق السعودي و تواكب التحول الإلكتروني بحلول مبتكره

جدة – سويفت نيوز:

أكد شادي بخور مدير عام كانون السعودية ان شركه كانون حرصت علي مواكبه التطور في عالم الإتصالات الرقمي من خلال تقديم الحلول للشركات و المؤسسات والحكومات و البنوك التي لجأت الي المعاملات الاكترونية بديلا للمعاملات الورقيه

و أوضح انه كانون تقترح حلولا من خلال كيفية طباعة المعاملة اليومية و كشوف الحسابات و تخزين المعلومات المطبوعة الي معاملاتها الإلكترونية.

و أشار الي تراجع الطباعة اصبح واقعا اليوم الا انها بدأت في ان تنمو في قطاعات اخري مثل قطاع الطباعة الخارجية و الداخلية و كذلك نمو الطباعة في قطاع التعليم فهو قطاع واعد يزداد بازدياد إعداد الطلبة اللذين يمثلون نسبة  ٦٠٪؜ من عدد سكان المملكة العربية السعودية التي تعتبر واحدة من اكبر أسواق العالم لذا فإن قرارنا بإدارة العمل من خلال كانون الشرق الأوسط  في هذا السوق القوي حيث تم اعتماد استراتيجية خدمة مابعد البيع و التي ستوفر نجاحا كبيرا لمنتجاتنا و حلولنا.

و في هذا الاطار تخطط كانون الشرق الأوسط طرح مبادرتها “التعليم يثري الحياه” الذي طرحته كانون في العديد من بلدان الشرق الأوسط و حقق نجاحا كبيرا حيث سيتم طرح مناهج ثري دي يتم طباعتها للأعمار من 4 سنوات حتي 12 عاما بالإضافه الي مناهج متطورة للجامعات.

وفي الختام اكد شادي بخور انه بالرغم من الإتجاه الي المعاملات الاكترونيه في الكثير من الدوائر الحكوميه الا ان الحاجه للورق ما زالت موجوده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى