مناسبات

نسبريسو تنقل نكهات محدودة الاصدار من قلب باريس إلى السعودية

جدة – سويفت نيوز:

بالشراكة مع فنانة التصميم الداخلي إنديا ماهدافي المقيمة في باريس، تحتفل نسبريسو بإطلاق مجموعتها الجديدة من نكهات القهوة اللذيذة “باريسيان غورمانديز” والمستوحاة من نكهات الحلويات الباريسية التي تجسد معنى الاحتفال وتضفي لمسة أوروبية رائعة على هذه الفترة من العام.
ويظهر أسلوب إنديا ماهدافي بجلاء في نكهات قهوة “نسبريسو” الجديدة باستخدامها لألوان الباستيل الفاتحة وتصاميمها المرحة، حيث استطاعت الفنانة أن تبتكر تصميمات رائعة لمجموعة من صنفين مميزين من القهوة المنكّهة ونوع واحد من القهوة غير المنكّهة التي تستهوي محبي القهوة والتصميم على حد سواء.
وخلال شرحها عن إضافة بعد عاطفي رقيق إلى القهوة، تقول الفنانة عن تعاونها مع “نسبريسو”: “لقد سعيت لإضفاء أبعاد حالمة على عالم “نسبريسو” لتظهر فيه الكبسولات وكأنها قطع خيالية من الحلوى التي تطفو كما الغيوم في السماء. هذه الأشكال المبهجة التي تذكرنا بالطفولة تستحضر نكهات الحلويات اللذيذة أيضاً.
ولأن نسبريسو تخاطب المشاعر وتحتفي بالنكهة والأحاسيس بكل جوانبها، من الجانب البصري وحتى اللمس عبر الروائح العبقة، أردت أن أضيف بعداً حالماً من خلال تقديم كبسولات تجذب العينان بتصميمها ثم تحلّق بمذاقها بعيداً إلى عوالم الخيال.”

نكهات الإصدار المحدود
تقدم نكهات الإصدار المحدود هذا العام النكهات الفرنسية الأصيلة والفريدة كحلوى الماكارون والبراليني لجميع محبي القهوة حول العالم وتأخذهم في رحلة إلى متاجر الحلويات الباريسية. تتمحور النكهات الخاصة كل عام على نكهات الموسم، وهذه هي المرة الأولى التي استوحيت فيها القهوة من التقاليد الفرنسية، وتوجد كذلك قهوة اسبريسو باريس بلاك التي تلائم من يفضّلون نكهة القهوة التقليدية.
يعتمد كل نوع من الإصدارات المحدودة على قهوة نسبريسو ليفانتو التي تتألف من بن أرابيكا الصافي من مزارع أمريكا الوسطى والجنوبية، وهي خلطة متوازنة بنكهة الكراميل المحمص لتكون النكهة النهائية متكاملة ومتوازنة.

نسبريسو ماكارون – مزيج متناغم من نكهات الحبوب في ليفانتو ونكهة اللوز اللذيذة والحلوة التي تشتهر بها حلوى الماكارون.
سعة الفنجان: فنجان اسبريسو (40 مل)

نسبريسو براليني – تمتاز هذه الاسبريسو المنكّهة بأنها تُزاوج بين القوام المتكامل للصنف الأساس من ليفانتو ونكهة البندق المحمص اللطيفة مع لمسة خفيفة من حلاوة الكراميل، لتشكل خلطة متناغمة تذكرنا بحلوى البراليني.
سعة الفنجان: فنجان اسبريسو (40 مل)

نسبريسو باريس بلاك – خلطة مفعمة بروائح الأرابيكا وجرأة الروبوستا لتعطينا نكهات الحبوب والمكسرات في قوام سلس يتناغم بانسجام مع عبق التوابل والخشب.
سعة الفنجان: فنجان اسبريسو (40 مل)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى