الرئيسية / ادم وحواء / أريستون تهدي النساء مجففة الملابس بتقنية Iron Zone لتجفيف مثالي والحد من تجاعيد الغسيل

أريستون تهدي النساء مجففة الملابس بتقنية Iron Zone لتجفيف مثالي والحد من تجاعيد الغسيل

جدة – سويفت نيوز:

حرصاً منها على تلبية متطلبات وتوقعات مستهلكيها وتزويدهم بمزيد من الراحة والملاءمة، يسر أريستون أن تقدم للمستهلكين جهازاً عصرياً وفائق التطور يتيح لهم فرصة ادخار الوقت الذي يقضونه على إنجاز واحدة من أكثر المهام المنزلية الصعبة والمرهقة وهي كي الملابس. إنها مجففة الملابس الجديدة من أريستون المدعومة بتقنية Iron Zone الأحدث من نوعها والمزودة بعدد 85 وضعية تجفيف محتملة، مما يساهم في جعل مهمة كي الملابس أكثر سهولة وسرعة بسبب تقليل ظهور التجاعيد على الغسيل والتجفيف المثالي للملابس، وفي نهاية المطاف، الحصول على أفضل النتائج. وهذا بدوره، يسمح للمستهلكين الاستمتاع بحياة يومية أكثر راحة وهناءً.
وهذه المجففة، المصممة لمنح أولوية قصوى لوقت واحتياجات المستهلك، مزودة بنظام مبتكر لضمان تقديم أفضل أداء أثناء تلبية كل واحد من متطلبات التجفيف المحددة للمستهلك. وبإمكانكم الحصول على ما تحتاجونه على وجه التحديد عند القيام بالتجفيف من خلال اختيار ما يناسبكم من وضعيات الغسيل التي تتدرج من Damp إلى Hanger Dry ومن Light Dry إلى Cupboard Dry وExtra Dry، وبالتالي، فإن هذا الجهاز المبتكر يعد بمثابة حل التجفيف المبتكر والأكثر ملاءمة لمنزلكم.
تعمل تقنية Iron Zone على اختصار الجهد المبذول في كي الملابس: توفر هذه التقنية الفريدة أداء تجفيف غير مسبوق بالإضافة إلى تجربة كي أكثر سلاسة وسرعة. ومن أجل تحقيق مستوى أعلى من الكفاءة الفائقة والعناية بالملابس، طورت أريستون دورات برمجية جديدة وحركات جديدة مبتكرة في آلية دوران الاسطوانة (الطنبور)، فضلاً عن التحكم الدقيق في المحرك متغير السرعات، مما يجعله قادراً على توفير المزيد من دورات التجفيف الأكثر تعقيداً.
وعلاوة على ذلك، هناك بعض الوظائف المحددة، مثل خاصية دورة التجفيف الواحدة بالإضافة إلى خيارين، التي تخفف عنكم الكثير من أعباء كي الملابس. تعمل دورة ما قبل الكي على تدفئة الهواء من أجل تليين الأقمشة وتقليل ظهور التجاعيد على الملابس المجففة. وهي توفر حماية مثالية للقماش، مما يختصر فترة التبريد إلى 30 ثانية فقط. ويعتبر خيار “التجهيز للكوي” مثالياً لتجفيف الملابس المصنوعة من أقمشة متعددة على أساس يومي. وهناك أيضاً مؤشر ضوئي يتيح لكم معرفة وقت وصول الغسيل إلى وضع التجفيف المثالي وبأنه قد أصبح جاهزاً للإزالة من الجهاز. كما يساعد خيار انتقاء الملابس الأقل تشابكاً على تجنب تداخل القطع الأكبر حجماً، وهو ما يجعل مهمة الكي أسهل وأفضل.
مدير برنامج التجفيف الذكي – Smart Dry Program Manager – الذي يمكنكم من التحكم بتجفيف الملابس من خلال ما يصل إلى 85 وضعية مختلفة: تستطيع مجففة الملابس أريستون تجفيف ملابسكم بواسطة 85 وضعية متنوعة، فضلاً عن حماية أي نوع محدد من الأقمشة على النحو الأمثل. كما أنها مزودة بعدد 7 مستويات تجفيف و16 برنامج أوتوماتيكي وما يصل إلى 9 خيارات، الأمر الذي يضمن لكم الحصول على أفضل أداء أثناء تلبية مختلف متطلبات التجفيف الخاصة بكم. يقوم جهاز التحكم الإلكتروني وأجهزة الاستشعار داخل الأسطوانة (الطنبور) بقياس درجة الحرارة ودرجة الرطوبة والحفاظ على كليهما عند الحدود المناسبة، وذلك وفقًا للإعدادات التي يتم اختيارها. ولهذا فإن مجففات الملابس أريستون الجديدة تعد افضل حليف لكم من حيث العناية بسلامة ورونق غسيلكم، حتى الملابس الأكثر حساسية.
دورات وخيارات خاصة للحصول على نتائج دقيقة: زود هذا الجهاز بدورة خاصة هي “Anti-allergy” التي تعزل أكثر المواد الشائعة المسببة للحساسية. كما أنها حائزة على قبول من “Allergy UK” الذي يعتمد كفاءتها في التخفيض الفعال للمواد المسببة للحساسية والقضاء عليها في الملابس المعالجة بواسطة دورة “Anti-allergy”.
وعند تجفيف كميات صغيرة من الغسيل، بإمكان المستهلك استخدام الخيار الموفّر للطاقة ولكن مع الحفاظ على أيضاً على مستوى التجفيف عالي الجودة. وهذا يقلل من وقت تجفيف الملابس القطنية بنسبة 58% والملابس المصنوعة من ألياف اصطناعية بنسبة 50%. كما يعتبر استخدام مجففة الملابس ملائماً لتنظيف الدمى الطرية في وقت قصير؛ وبفضل درجات الحرارة المنخفضة ودورات الاسطوانة (الطنبور) البطيئة، تصبح الدمى في النهاية تبدو وكأنها جديدة. كما تحافظ درجة الحرارة على حدودها عند 37 مئوية إلى أن يفتح الباب، وبالتالي تكون الملابس دافئة على النحو المطلوب وجاهزة للاستخدام. وتعمل دورة “الكي السهل” على تحضير وتليين الأقمشة لتسهيل مهمة كي الملابس.
يعمل برنامج Refresh Cycle على إزالة الروائح الكريهة ويترك الملابس متألقة ونضرة، وهو ما يجعل الملابس جاهزة للارتداء مجدداً في غضون 20 دقيقة فقط. إن الجمع بين دوران الأسطوانة (الطنبور) المنضبط، وشكل هيكله الداخلي الجديد، يساهم في التقليل من احتكاك القماش على نحو مبالغ فيه، ويقلل كذلك من ظهور الزغب غير المرغوب فيه.
تقنية المضخات الحرارية: فعالية أكثر ، استهلاك أقل: إن مجففات الملابس أريستون، التي تقلل من استخدام الطاقة، تعمل على الحد من استهلاك الكهرباء بفضل تزويدها بالمضخات الحرارية المبتكرة. وبوسع هذه التقنية أن تنتج طاقة أكبر بنسبة 40% (مقارنة بمجففة ملابس من الفئة A).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*