الرئيسية / اقتصاد / محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد يكرم شركة جبل عمر لرعايتها للملتقى السعودي للشركات الناشئة

محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد يكرم شركة جبل عمر لرعايتها للملتقى السعودي للشركات الناشئة

جدة – سويفت نيوز:

كرم محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد شركة جبل عمر للتطوير وذلك لرعايتها للملتقى السعودي للشركات الناشئة. وأستلم درع التكريم الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف.

وتأتي رعاية شركة جبل عمر للتطوير لهذا الملتقى إيماناً بالدور الريادي في خدمة المجتمع، حيث تولي الشركة إهتماماً بارزاً في دعم الشركات الناشئة، من خلال تأسيس شركات شقيقة وناشئة متخصصة في قطاعات أعمال ذات علاقة بالضيافة والفندقة وإدارة المراكز التجارية، مع تركيزها على تنمية الكوادر الوطنية المتميزة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة تهدف حالياً بالتعاون مع هذه الشركات على إنشاء منصة وذلك بهدف الربط بين جميع رواد الاعمال لتسويق وتقديم خدماتهم ومنتجاتهم للمستفيدين والمساهمة في الإرتقاء بتجربة ضيوف الرحمن.

وتسعى شركة جبل عمر للتطوير من خلال هذه الإستراتيجية إلى تنمية أعمال الشركات الناشئة وتعزيز دورها في عجلة تنمية الإقتصاد الوطني للمملكة ودعم الإقتصاد المعرفي والريادة المناطقية وتوسيع القاعدة الإنتاجيـة وإيجاد بيئة حاضنة للإبداع والإبتكار المعرفي والتقني. ويهدف الملتقى السعودي للشركات الناشئة إلى ربط رواد الأعمال بالمستثمرين، من أجل تنمية مشاريعهم والمساهمة في دعم الإقتصاد الوطني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*