مناسبات

افتتاح مطعم “رومانوزماكاروني”في جدة

جدة-سويفت نيوز:

احتفلت”رومانوزمكارونيجريل” العلامةالتجاريةالمشهورة عالميا بافتتاح فرعها الجديد في جدة حيث DSCN0044استضافت حدث اجتماعيافريدا في فرعها بجدة في شارع التحلية، لتجمع مجموعة من كبارالشخصيات و وسائل الإعلام على مائدة عشاء إيطالي معلنة الافتتاح الرسمي لـمطعم  “رومانوزماكاروني”في جدة.

أطلقت”رومانوزمكارونيجريل” فرعها الأول في السعودية في الرياض في ديسمبر 2014،وافتتحت مؤخرا فرعها الثالث في جدة في ديسمبر الماضي. و يعزى سبب شهرة و نجاح سلسلة”رومانوزمكارونيجريل” في المملكة إلى أصالة المطاعم وتفردها لتحصل على سمعتهامن خدمتها الممتازة و أطباقها الإيطالية الشهية وأصالة تصميم مطاعمها. مجموعة “ترفيه” تملك الامتياز لمطاعم “رومانوزمكارونيجريل” و سلاسل مطاعم مشهورة أخرى مثل “أبل بيز”، “بوابة الصين”، و “أوشن باسكت” في المملكة العربية السعودية.يقول وليد بن محفوظ، رئيس شركة “ترفيه”: “أصبحت “ترفيه” شركة واعدة بنموها نموا هائلا خلال السنوات القليلةالماضية لتحصد النجاح سنة بعد سنة. بداية “ترفيه”  بدأت مع سلسلة مطعم واحدة فقط، و الآن هي تدير 4 علامات تجارية ناجحة، 3 منها هي علامات تجارية دولية و علامة واحدة محلية بإجمالي 29 مطعما في جميع مناطق المملكة”.

“رومانوزمكارونيجريل” تأسست في عام 1988 في هيوستن- تكساس،لتنتشر العلامة في تسعة بلدان مديرة 200 مطعم في أنحاء العالم.و الآن لديها ثلاثةفروع في المملكة العربية السعودية؛اثنان في الرياض وواحد في جدة،و لها أيضا فروع في مصر وقطر والإمارات العربية المتحدة والبحرين،وتتطلع إلى توسيع علامتها في جميع أنحاءالمملكةالعربية السعودية والشرق الأوسط..

وستطلق”رومانوزمكارونيجريل” خدمةالتوصيل إلى المنازل في الأيام القليلة المقبلة لتستعد بعدها لشهر رمضان المبارك بابتكار عروض مثيرة لإرضاء عملائها خلال هذا الشهرالفضيل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى