بنوك

البنك الأهلي يفتتح 9 مراكز جديدة للحوالات السريعة

جدة- سويفت نيوز:

 _ش_د___ذ _à__ _ث_ص_» _____ê__ _د___ذ___â _د___ث_ç___è _â_ê_è_â _ذ_د_è _____ص_ê_د___د_ز _د_______è___رتماشياً مع جهوده المستمرة للتوسّع والإنتشاروالأهمية الكبيرة التي يوليها لوضع العميل دائماً في صميم أعماله المتطورة، افتتح البنك الأهلي خلال النصف الأول من العام الحالي9مراكز جديده للحوالات السريعة “كويك باي” في مختلف مناطق ومدن المملكة، ليبلغ إجمالي عدد مراكز البنك 66 مركزاً للحوالاتالسريعة، في حين تجاوزت إجمالي الحوالات المنجزة لهذا العام 2,5مليون حوالة.

 وتم افتتاح المراكز الجديدة للحوالات السريعة في مناطقومدن مختلفة بالمملكة كمدينة الرياض افتتح البنك مركز العقيق و القويعية ومدينة جدة مركز الحمدانية و بن لادن، كما افتتح البنك مركز  الشوقية والعتيبية والعزيزية بمكة المكرمة بالإضافة إلى افتتاح مركزين بمدينة جازان والجبيل.

 ويأتي افتتاح المراكز الجديدة على ضوء التوسع الكبير في أعمال البنك ونمو قاعدة عملائه ونمو الطلب على خدمات الحوالات السريعة في البنك الأمر الذي يقتضى توفير مزيد من قنوات ومنافذ الخدمة والتوزيع للوصول إلى عملائه وخدمتهم من خلال فريق من ذوي الخبرة والكفاءة وسعياً لتعزيز رؤية البنك بأن يكون البنك الأفضل في خدمة العملاء.

 رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي حامد فايز أكّدأن “قطاع تحويلات الأموال للأفراد هو أحد القطاعات التي تمثل أهميه قصوى للبنوك حيث تُتيح لها خدمة شريحه واسعة من العملاء بأعلى قدر من الجودة والسرعة، موضّحاً أن الخدمة تتيح تنفيذ التحويلات النقدية دولياً على نحوٍ آمن ومُيسَّر وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع سواءٌ من مركز تحويل الأموال أو من خلال قنوات الخدمة البديلة كأجهزة الصرف الآلي و الهاتف المصرفي .

 وحول جودة الخدمة التي يقدّمها البنك لعملاء الحوالات السريعة، أشار رئيس دائرة الحوالات السريعة حاتم موسىإلى أن “موظفي مراكز التحويل السريع في البنك يتقنون مجموعة من اللغات الأمر الذي يُتيح تقديم الخدمة لشرائح أوسع من عملاء البنك هذا فضلاً عن تنافسية في أسعار العملات”. مضيفاً “أن خدمة الحوالات السريعة تتيحتحويل الأموال  إلى أكثر من 200 دولة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى