الرئيسية / مناسبات / سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر يلتقي بالطلبة السعوديين المستجدين

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر يلتقي بالطلبة السعوديين المستجدين

القاهرة – واس:

أقامت الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة اليوم، الملتقى السنوي للطلبة السعوديين المستجدين المقبولين في الجامعات المصرية للعام الدراسي الحالي.

وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير أسامة بن أحمد نقلي في كلمته خلال الملتقى حرصه على اكتشاف المعوقات التي تواجه الطلبة السعوديين والعمل على حلها، مؤكداً دعمه للطلاب المستجدين لتذليل العقبات ومواجهة التحديات.

ورفع الملحق الثقافي بالقاهرة الدكتور خالد النامي في كلمة مماثله الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، لدعمهم وعنايتهم بالتعليم وتطوير المواطن السعودي في ظل رؤية المملكة 2030 , كما توجه بالشكر لسفير خادم الحرمين الشريفين على متابعته ودعمه غير المحدود لجميع الطلبة السعوديين الدارسين في مصر.

كما أعرب عن تقديره لجمهورية مصر العربية على استضافتها للطلبة السعوديين، وتقديم التسهيلات كافة برعاية وزير التعليم العالي المصري الدكتور خالد عبدالغفار ورؤساء الجامعات المصرية، مشيداً بمستوى التعاون والتنسيق بين الجانبين لخدمة الطلبة السعوديين بمصر.

وفي نهاية الحفل قدم الملحق الثقافي الدكتور خالد النامي هدية تذكارية للسفير أسامة نقلي .

حضر الملتقى عدداً من المسؤولين والملاحق ومديري المكاتب بسفارة خادم الحرمين الشريفين والملحقية الثقافية بالقاهرة، وممثلي إدارة الوافدين في وزارة التعليم العالي المصرية.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*