اقتصاد

رجاء مؤمنة: انطلاق معرض إعادة تعريف المستقبل وفقا لرؤية المملكة 2030

جدة – سويفت نيوز:

يفتتح معهد المستقبل العالي للتدريب الإثنين المقبل معرض “إعادة تعريف المستقبل”، بهدف استعراض إنجازات الخريجات في مختلف المجالات الإبداعية المتنوعة، كالتصوير الفوتوغرافي، وتصميم الأزياء، والتصميم الداخلي، وتصميم المجوهرات، والتصميم الجرافيكي”.
وأكدت مؤسس ورئيس مجلس إدارة معهد المستقبل العالي للتدريب رجاء مؤمنة، أن المعرض سيتم في المقر الجديد للمعهد الذي جاء مواكبًا لرؤية المملكة الطموحة 2030، وتوسيع حجم دائرة الشريحة المستهدفة من الخدمات التدريبية.
وبحسب مؤمنة، فإن المقر الجديد لمعهد المستقبل العالي للتدريب بجدة، سيكون أكبر داعم لدخول ودعم السعوديين والسعوديات في سوق العمل، وبخاصة أنه يمتلك خبرة كبيرة في ذلك منذ تأسيسه في بدايات تسعينيات القرن الماضي لعام 1991.
وأوضحت رجاء مؤمنة أن الاعتراف الدولي للدورات التدريبيه من معهد المستقبل العالي للتدريب أصبح أكثر سهولة من الأوقات الماضية، بالإضافة إلى تقديم برامج تدريبية وفق برنامج الامتياز التجاري.

والجدير بالذكر أن مؤسس المعهد رجاء مؤمنة وبالشراكة مع سيدة الأعمال الأستاذة نشوى طاهر ساهمتا في العمل المتواصل على ازدهاره وتميزه وتقديم دورات تطويرية نوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى