موضة

السعودية للأبحاث والنشر تحتفل بإطلاق”المول” للتجارة الإلكترونية والحارثي يمنح منصة للشباب السعودي لعرض منتجاته

جدة – سويفت نيوز:

احتفلت الشركة السعودية للأبحاث والنشر في فندق الريتز كارلتون بجدة، بإطلاق موقع وتطبيق “المول” للتجارة الإلكترونية، بحضور عدد كبير من رجال وسيدات الأعمال والشخصيات الإعلامية والمهتمين بالتجارة الإلكترونية، ونخبة من مؤثري السوشيال ميديا، وخبراء الموضة والتنسيق، ليشكل بذلك محطة جديدة تخدم التسوق الإلكتروني وتجمع بين المستهلكين وأصحاب العلامات التجارية من داخل المملكة وخارجها.
وأوضح رئيس تحرير مجلة سيدتي والرجل ورئيس مشروع المول محمد فهد الحارثي أن تطور صناعة الإعلام يتطلب من الشركات الإعلامية التفكير بطريقة مختلفة وإبداعية. وأن التحديات التي تواجهة هذه الصناعة هي نفسها التي تفتح لها فرصاً جديدة وناجحة.
وأشار الحارثي إلى أن المطبوعات في المجموعة استطاعت أن تبني جمهوراً كبيراً يرتبط بها ويثق بها. وأن طرح هذا المشروع يأتي ضمن إطار تقديم خدمات للقارىء وبناء قنوات استثمارية جديدة. وأن السعودية شهدت نمواً في مشاريع التسوق الإلكتروني بلغ 86% في العام السابق. وهذا يعطي لمحة عن الفرص الموجودة في السوق.

كما أوضح أن المول سيعطي منصة للشابات والشباب السعوديين والخليجيين المبدعين والمصممين لعرض منتجاتهم على منصة المول. وتقديم الدعم التسويقي والإعلامي لهم.
ويقدم تطبيق “المول” almall مجموعة من الخدمات المميزة التي تجعل له الصدارة بين منافسيه، ومن ذلك إمكانية الشحن المجاني لجميع مناطق المملكة من دون حد أدنى لقيمة المشتريات، كما أنّ الموقعَ يوفّر قسماً خاصاً للخصومات، والتي تبدأ من 30% لتصل إلى 70% وخدمةَ التوصيل المجّاني خلال 24 ساعة، إضافة إلى خيار الدفع نقداً عند الاستلام، مع إمكانية إعادة المنتجات في حال لم تناسب العملاء مجّاناً أيضاً.
وكان الحفل الذي قدمته الإعلامية رندا آل الشيخ بدأ بعرض فيديو تعريفي عن أهمية التجارة الإلكترونية في العالم حالياً، تلاه عرض استطلاع رأي لمعرفة آراء المجتمع عن أكثر المشاكل التي تواجه المتسوق أون لاين، وأتى بعده الفيديو التعريفي للمول الذي بنى مشروعه على حل مشاكل التسوق الإلكتروني التي يواجهها الناس.
وشهد الحفل فقرات ترفيهية قدمها الستاند أب كوميدي خالد موس، وعزف للموسيقار هشام سلامة على آلة الساكسيفون أثناء استمتاع الضيوف بحفل العشاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى