اقتصاد

غرفة الشرقية تنظم معرض “وظائف 2014” أكتوبر المقبل

 الدمام – عبودة البرغوتي :

976726542225 BuGilMOCEAAMF-t.jpg-largeاكد رئيس مجلس ادارة غرفة الشرقية عبد الرحمن بن صالح العطيشان بان استعدادات مكثفة تشهدها الغرفة لتنظيم معرض (وظائف 2014) الذي تعقده خلال الفترة من 27 إلى 30 أكتوبر القادم و يحتضنه مقر شركة معارض الظهران الواقع على طريق الدمام –الخبر الساحلي.

وقال العطيشان بان المعرض الذي يحظى بمشاركة ابرز المنشآت الكبرى، ومقدمي خدمات التدريب والتوظيف، وتطوير الموارد البشرية يشهد اقبالا كبيرا من المشاركين حيث انهت الغرفة تصميم مواقع الاجنحة بالشكل الذي يحقق الانسابية وابراز الانشطة للمشاركين داخل المعرض ويوفر للزوار المرونة والسهولة في التواصل مع ممثلي الجهات المشاركة.

واوضح العطيشان بان اللجان العاملة في المعرض تواصل عملها وإستعداداتها بشكل يومي في تنظيم المعرض والفعاليات المصاحبة حيث اجتازت خطوات هامة ومميزة لاستقبال الحدث الابرز خلال الربع الاخير من العام 2014 كونه يعتبر من اهم الفعاليات على مستوى المنطقة.

وتستهدف الغرفة طالبي العمل من الجنسين اللذين تتوافر لديهم المؤهلات اللازمة لشغل الوظائف التي ستعرضها المنشآت المشاركة بالمعرض في مختلف التخصصات كما سيتمكن قطاع الأعمال في المنطقة من التواصل مباشرةً مع طالبي العمل والتعريف بالفرص الوظيفية الشاغرة لديها واستقطاب الكوادر المميزة للعمل ، بحيث تكون هذه المناسبة حلقة وصل بين كل من الشركات وطالبي العمل، كما يعد المعرض فرصة لحصول المنشآت على احتياجاتها من الكفاءات الوطنية الواعدة.

واشار العطيشان الى أن المعرض يسعى إلى اتاحة الفرصة امام الكفاءات الوطنية الواعدة للتعريف بإمكانياتهم ومهاراتهم، لافتا إلى أن تنظيم المعرض يأتي دعماً للإنجازات التي حقّقتها منشآت القطاع الخاص في توطين الوظائف وما وصلت إليه من نسب عالية في توظيف المواطنين.

وبين العطيشان ان المعرض يسهم  في تحقيق التواصل بين ممثلي قطاع الاعمال مع مقدمي خدمات التدريب والتوظيف، وفي الوقت نفسه تبادل الخبرات والممارسات بين المشاركين في مجال إدارة الموارد البشرية والتوظيف، كما يصب في نطاق اهتمام الغرفة بدعم جهود توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين.

كما دعا العطيشان المنشآت الراغبة في المشاركة في المعرض إلى سرعة التسجيل بالموقع الالكتروني للمعرضwww.wadaef.sa أو التواصل مباشرة مع فريق العمل من خلال البريد الالكتروني [email protected] أو الهاتف 8345900 تحويله 222-223-224 أو الجوال رقم 0540634433 لحجز مواقعهم في أقرب وقت ممكن قبل انتهاء فترة التسجيل للمنشآت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى