اقتصاد

السعودية للأبحاث والنشر تدشن متجر “المول” الإلكتروني تماشيا مع رؤية المملكة 2030

الرياض – سويفت نيوز:

أطلقت الشركة السعودية للأبحاث والنشر، إحدى شركات المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق متجر “المول” للتسوق الإلكتروني هذا الشهر كمنتج جديد تماشياً مع الرؤية السعودية 2030 ليكون محطة جديدة في مسيرة مواكبة التطور والحياة العملية لتقديم كل ما هو فريد وحصري في عالم الموضة والأزياء، وليصبح موقع التسوق الإلكتروني الأول في المنطقة الذي يقدم خدمة شحن مجانية لكافة المناطق في السعودية والإمارات والخليج العربي بدون حد أدنى من قيمة المشتريات.

ويأتي تدشين متجر المول ليتماشى مع الرؤية السعودية التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد عقب توليه منصبه حبث بدأت المملكة العربية السعودية بتغيير اقتصادي جذري معتمدة على أهداف رئيسية من خلال رؤية 2030.وقد جاءت بهدف واضح وهوالمساهمة في قيادة العالم في مجال التعاملات الإلكترونية وتحفيز الشركات السعودية لتكون عابرة للحدود ولاعبا أساسيا في أسواق العالم، وذلك من خلال توسيع نطاقها لتشمل مجالات جديدة من الإستثمارات في الاقتصاد الرقمي والتسويق الإلكتروني وتوسيع الخدمات الإلكترونية بالإضافة إلى تحسين جودة الخدمات الحالية وتبسيط الإجراءات وتنويع قنوات التواصل مع دعم استعمال التطبيقات الإلكترونية لتتصدر مكانة متقدمة فيه.

وأوضح محمد فهد الحارثي، مؤسس المتجر الالكتروني المبتكرو رئيس تحرير مجلتي الرجل وسيدتي” نفخربإطلاقَنا موقع “المول” للتجارة الإلكترونية، ونطمح للوصول ب “المول” الإلكتروني إلى المركز الأول خليجياً في مجال التجارة الإلكترونية. ليكون موقع تسوق لأصحاب الذوق الرفيع ومحبي الأناقة في الخليج وتعريفهم بأحدث خطوط الموضة وصيحاتها وتلبية احتياجاتهم بأسلوب ممتع وعصري لإرضاء شغفهم الدائم بالتميز والتفرد. ونحن بالشركة السعودية للأبحاث والنشر متحمسون لاطلاق هذا المشروع الفريد من نوعه في هذه المرحلة الجديدة ونسعى الى استقطاب مجموعة من العلامات التجارية العالمية و تشجيع مصمّمي الأزياء المحليين المبدعين في عالم الموضة من خلال توفير بوابة تسوق آمنة.”

يَعد الموقع الجديد زبائنه بعالمٍ ثري من المنتجات الفاخرة.حيث يضم متجر ” المول” الإلكتروني أكثر من مليون من منتجات نسائية، ورجالية ومنتجات أطفال لأرقى ماركات الأزياء العالمية والتصاميم المحلية بتشكيلاتٍ حصريّة وتصاميم مميّزة ذاتِ جودةٍ عالية من علامات تجارية عالمية، حيث يقدم ساعاتٌ ومجوهرات ثمينةٍ، بالإضافة إلى الأزياء من فساتين، والعبايات ذاتِ التصميم العصريّ. كما يَطرح مجموعةً رائعةً من العطور والنظارات ومستحضرات التجميل والسلع المنزلية، إضافة الى حقائب الجلد والأحذية والاكسسوارات.

يذكر، أنّ الموقعَ يوفّر قسماً خاصاً للخصومات، والتي تبدأ من 30% لتصل الى 70% وخدمةَ التوصيل المجّاني خلال 24 ساعة على خيارالدفع نقداً عند الاستلام، مع إمكان اعادة المنتجات في حال لم تناسب العملاء مجّاناً أيضاً. وبالاضافة إلى خدماته المميزة يوفر الموقع خدمة الزبائن الاحترافية مع موظفين مميزين يتواجدون في أقسام الموقع المختلفة لتقديم المساعدة من البداية وصولاً لاتمام طلب الشراء، في حال وجود أي استفسارات أو مواجهة صعوبات في التسوق. ، أما الفرع الرئيسي له فهو في دبي وله فروع في جدة والرياض، كما إنّ فريق العمل موزع بين جدة والرياض وبيروت وعمان.

ويتوقع أن يصل عدد زائري الموقع الى خمسة مليون زائر شهرياً مع نهاية العام 2018، كما يمكن التسوق بتحميل التطبيق على الهواتف المحمولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى