رياضة

وفاة الاعلامي الرياضي السعودي خالد قاضي صاحب القلب الطيب

جدة – سويفت نيوز:

نعت وزارة الإعلام السعودية، مساء السبت، الإعلامي خالد قاضي، الذي وافته المنية في مستشفى جدة بعد عملية جراحية لاستئصال الزائدة.

ونعى رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ الإعلامي الراحل، وكتب في حسابه بموقع “تويتر”: “نسأل الله أن يتغمد الأخ خالد قاضي بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. صادق العزاء لأسرته ولنا جميعا”.

وكان آخر نشاط لقاضي على حسابه في موقع “تويتر” مساء أمس الجمعة، إذ أعاد نشر تغريدة لآل الشيخ أكد فيها الأخير زيادة المدرجات المخصصة للعائلات في ملعب مباراة أحد والأهلي في الدوري

من ناحية أخرى انهار إعلاميان سعوديان معروفان، مساء السبت، على الهواء مباشرةً، بعد تلقيهما نبأ وفاة زميلهم خالد قاضي الذي توفي متأثرًا بمضاعفات عملية جراحية أجريت له قبل نحو عشرة أيام.

وكانت قناة “24” السعودية الخاصة تبث برنامجها “الحصاد الرياضي” عند إعلان وفاة خالد قاضي، الذي ودع نحو أربعة عقود في العمل الإعلامي الرياضي.

وأبلغ مقدم البرنامج، الإعلامي محمد الشهراني، ضيوفه في الاستوديو خلال البث المباشر بوفاة قاضي، مترحمًا عليه ومعزيًا أسرته.

وبدا الإعلامي حسن عبدالقادر متأثرًا أكثر من غيره في الاستوديو بوفاة قاضي، لاسيما أنه كان على تواصل معه في يوم وفاته، ليبدأ في البكاء بشكل تصاعدي.

وانضم مقدم البرنامج، محمد الشهراني إلى ضيفه عبدالقادر، وأجهش هو أيضًا في البكاء متأثرًا بوفاة زميلهم قاضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى