موضة

لوكسيتان الفرنسية تفتتح أولى فروعها في جدة

جدة – أنجيلا العبيد:

احتفلت شركة لوكسيتان لمستحضرات العناية بالبشرة بافتتاح اكبر متجر لها في مدينة جدة بالياسمين مول وذلك يوم 9 اغسطس. وتعتبر مساحة المتجر هي الاكبر على الاطلاق في المدينة وتتميز بالديكورات العصرية المصممة بطريقة  تعكس الراحة  النفسية  على المتسوقين وعرض  المنتجات وتجربة المنتجات داخل المتجر بحوض غسيل اليدين والغرفة المخصصة للعناية ببشرة الوجه.

وقد شارك حفل الافتتاح مجموعة كبيرة من مدونات الجمال والصحافة وزوار المول، اطلعن على المنتجات الصيفية الجديدة وجربنها، كما أضافت لوحات رسام الكاريكاتيرعلي جيلان البهجة للزوار وهم مستمتعون بالديكور المستوحى من حقول الليمون التي اعطت  شعور الانتعاش على جميع الحضور.

لوكسيتان أن بروفانس ماركة عالمية تنتج مستحضرات العناية بالجسم والوجه، إلى جانب المستحضرات المنزلية. أوليفييه بوسان أسسها عام 1976، وتتخذ من مانوسك في فرنسا مقراً لها. جسّد بوسان عشقه الكبير للطبيعة ولكنوزها الثمينة عندما أنشأ شركة لمستحضرات التجميل، تشمل مكوناتها بشكل رئيسي الزيوت العطريّة. وأصبحت لوكسيتان اليوم عنواناً لمنتجات العناية بالبشرة والعطور، ومنتجات الاستحمام والعناية بالجسم، ومستحضرات التجميل، ومنتجات الرجال، ومنتجات العناية بالشعر، ومجموعة واسعة للعناية المنزلية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى