رياضة

 رومارينيو ينضم للعميد بديلا عن العكايشي

جدة – يوسف الشيخي:

أعلنت إدارة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ نواف المقيرن التعاقد رسميا مع المهاجم البرازيلي رومارينهو داسيلفا قادما من نادي الجزيرة الإماراتي لمدة موسمين.

وبلغ اجمالي قيمة الصفقة 35 مليون ريال، حصة النادي الإماراتي 15 مليون ريال، فيما سيحصل داسيلفا على 20 مليونا، وسيمتلك العميد بطاقة اللاعب البرازيلي بعد شرائها من النادي الإماراتي.

وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بحضور نائب رئيس نادي الاتحاد المهندس فراس التركي، والمدير التنفيذي لكرة القدم خميس الزهراني، وأمين الصندوق عبدالله كبوها، ووكيل أعمال اللاعب، وبذلك يكتمل عقد أجانب العميد الـ8، إذ سيحل بديلا للتونسي أحمد العكايشي بقائمة الفريق في الموسم الجديد.

واستهل رومارينيو مشواره الاحترافي بقميص ديسبورتيفو البرازيلي في عام 2010، وتمت إعارته إلى ساو بيرناردو وانتقاله مجانا إلى براغانتينو في موسم 2011 – 2012، قبل أن تشهد مسيرته صعودا عند ارتدائه شعار كورينثيانز في عام 2012.

ولعب رومارينيو خارج البرازيل للمرة الأولى بقميص الجيش القطري قبل أـن يلعب للجزيرة الإماراتي في موسم 2014، كما يعرف البرازيلي بأن أشهر أهدافه كانت في مرمى كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى