اسلاميات

 الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تستعد لإستضافة 15 مليون معتمر بحلول 2020 

مكة المكرمة – عمر شيخ:

بحضور سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الأستاذ مشهور بن محسن المنعمي قام فريق من برنامج خدمة ضيوف الرحمن المشرف على ملف مبادرات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي باجتماع يهدف إلى إطلاق عدد من البرامج والمبادرات وورش العمل التي تسهم في خدمة ضيوف الرحمن, وبتعاون بين فريق الرئاسة وفريق استشاري ذوي خبرات عالية ومتكاملة أوضح ذلك مساعد مدير الإدارة العامة للتخطيط والتطوير وتحقيق الرؤية ومدير مكتب تحقيق الرؤية سعادة الدكتور عبدالرحمن بن مطلق الخطابي .

وأضاف الدكتور  الخطابي أن هذه الاجتماعات المختلفة تثمر في تبادل الخبرات والتجارب بين العاملين وإعطاء الفرصة للجميع للمشاركة في اتخاذ القرارات والحماس لتنفيذها وتحمل المسئولية في ذلك بالإضافة إلى تكريس هذه الاجتماعات لبث روح الفريق التي لا غنى عنها في هذه الأعمال الكبيرة .

وبين سعادته أنه تم عرض المبادرات التي تمت الموافقة المشروطة عليها وتوضيح المتطلبات للحصول على الميزانيات الخاصة بتلك المبادرات وآلية العمل لتحقيق ذلك .

وأضاف مدير مكتب تحقيق الرؤية أن تلك المبادرات تهدف لاستعداد الرئاسة لإستضافة  15 مليون معتمر بحلول 2020

وفي نهاية اللقاء تم طرح الأسئلة على فريق العمل من برنامج خدمة ضيوف الرحمن وتمت الإجابة عن تلك الاستفسارات , وحدد الإطار الزمني لتوفير متطلبات المبادرات وخارطة الطريق لتحقيق تلك الأهداف .

حضر الإجتماع سعادة المشرف على مكتب تحقيق الرؤية الأستاذ عبدالحميد المالكي  ورئيس فريق خدمة ضيوف الرحمن سعادة الأستاذ  إبراهيم التركي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى