الرئيسية / Uncategorized / محافظة جده تحتفي بأبطال عاصفة الحزم

محافظة جده تحتفي بأبطال عاصفة الحزم

جــده : أحمد حندوق

إقيمت اول أمس السبت بمحافظة جدة فعالية احتفائية وفنية بمناسبة دعم لأبطال “عاصفة الحزم” برعاية جمعية صوت الأصم ،

وبحضور عدد من ابناء وشهداء الحد الجنوبي وأسرهم كما تواجد مصابي الحد الجنوبي للمشاركة بالإحتفاء  كما تواجد شخصيات من مندوبي السفارات والقنصليات بجدة وعدداً من رجال وسيدات الأعمال وعدد كبير من الإعلاميين والسوشل ميديا من عدة صحف وقنوات وحضور عدد كبير من الزائرين للفعالية.

وبعد عزف النشيد الوطني  وافتتاحية الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم تحدث الشيخ “فهد السلمي” عضو مجلس الإدارة بغرفة جدة التجارية عن بطولات وشجاعة المرابطين على الحد الجنوبي ومايقومون به من دحر للعدو وحفظ لحدود الوطن .

والشكر موصول لمؤسسة الروشن لتنظيم المعارض والمؤتمرات على دعمهم ومبادرتهم لهذا الحفل

مثمنًا لهم هذا التوجه للمساهمة في خدمة الوطن .

إثر ذلك ألقى رئيس لجنة صوت الأصم ومهرجان جدة هنا “عاصفة الحزم” الدكتور علاء الشريف كلمة رفع في مستهلها آسمى آيات الشكر والعرفان باسمه ونيابة عن المشاركين في الفعاليات للقيادة الرشيدة على ما وجدته وتجده الفعاليات من دعم ومساندة ورعاية أسهمت في تحقيق الأهداف المرجوة من تنفيذها وإبراز جهود أبطال الحد الجنوبي من جميع القطاعات العسكرية بمشاركة أسر وذوي الشهداء لنقل صورة متكاملة ومشاهد عن أبطالنا المرابطين الذين يضحون بأرواحهم لينعم المواطن والمقيم بالأمن والطمأنينة والتعريف بما يقوم به الجنود الأشاوس ويقدمونه من بطولات وتضحيات لنصرة الدين والدفاع عن الوطن والمقدسات .

وعقب ذلك توالت فقرات الحفل من عروض مسرحيه وأناشيد وقصائد شعرية وطنية لفرق الأطفال وأخرى مرئية تبرز البطولات والمهام التي يقوم بها جنودنا البواسل بالحد الجنوبي .

وفي الختام قام ضيوف الشرف بتكريم أبناء الشهداء ورجال الحد الجنوبي الذين تواجدو بالحفل .

من جهتها أعربت الأستاذة / أمل العامري عن شكرها وتقديرها للحضور الكريم كما قدمت شكرها الخاص لجمعية صوت الأصم لإتاحتها الفرصة لمؤسيتها مؤسسة الروشن لإقامة الفعالية ومشاركتهم

بمهرجان (جدة هنا) كما تمنت أن تعود اليمن السعيد لسابق عهدها وحضارتها وأمنها وإستقرارها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*