سيارات

انطلاق سباق صعود المرتفعات للسيارات بالباحة تحت شعار تحدي الباحة

الباحة – واس:

أطلق وكيل إمارة منطقة الباحة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح ، اليوم سباق تحدي الباحة في نسخته الثانية، وذلك بمنتزه الأمير مشاري بن سعود بمحافظة بني حسن .
ويشارك بالسباق تحدي الباحة 26 متسابقاً من ضمنهم بطل رالي حائل 2018 عيسى الدوسري، وبطل النسخة الأولى للسباق السوري فادي حمادة، إضافة إلى متسابقين من دولة بلغاريا ولبنان والمغرب، والفائز بالمركز الثاني في النسخة الأولى ماجد الغامدي، فيما أقيمت فعالية الدرفت التي يشارك فيها أربعة وعشرون مشارك بسيارات مختلفة .
حضر انطلاق السباق نائب رئيس اللجنة العليا للسباق محافظ بني حسن محمد بن معيض الفائز ، ونائب مدير شرطة منطقة الباحة العميد وليد الحربي، وعدد من قيادات المنطقة .

ويقام سباق صعود المرتفعات ” تحدي الباحة ” في نسخته الثانية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة و تحت مظلة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وذلك بمحافظة بني حسن بالباحة.
وأنهت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية أمس الأول, عملية التسجيل والفحص الفني للمتسابقين المشاركين في السباق، حيث وصل عددهم إلى 24 متسابقًا، كما أتم السائقين التجارب الحرّة للسباق الذي يمتد لمسافة 2800 كيلو متر .
وأعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية, أن قائمة المشاركين في سباق تحدي الباحة هم بطل النسخة الأولى المتسابق السوري فادي حمادة، ووصيفه ماجد الغامدي، وصاحب المركز الثالث جون لحود، إلى جانب، فلاح الجربا، وفهد التويجري، وعبدالله العمري، وأحمد بن خنين، وسعيد الموري، وسلطان عسيري، ومبارك الزبيدي، وحمزه الحربي، ومحمد فلاته، وزايد الهزاع، وسلطان حمدي، وبدر الشريهي، وعبدالعزيز الفضيلي، وعيسى الدوسري، وعبدالرحمن الغامدي، وجيب غسان، وفيصل الشريف، وسلطان أبو ناب، وعبدالله اليوسف، وراكان الراشد، وطلال العاصمي، وعبدالمجيد الحره.
وكان الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية, أنهى جميع التجهيزات الفنية الخاصة بالسباق، بالتعاون مع الجهات الحكومية الداعمة والمشاركة لإنجاح هذا الحدث، حيث أكمل استعداداته لانطلاق التحدي الذي يعد الفريد من نوعه في منطقة الخليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى