سيارات

سيارات نيسان باثفايندر… شعورٌ وثيرٌ يحظي بثقة العائلات السعودية

الرياض- محمد الجندي:

nissan-pathfinderمن بين السيارات الدفع الرباعي المتعددة الاستعمالات ، تجد نيسان باثفايندر التي توفره شركة العيسى للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات نيسان بالمملكة، عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، بأنه حاضراً على طرقات المدينة و خارج المدينة من خلال نظام الدفع الرباعي المتطور، والمواصفات المتميزة والعناصر الغنية والأداء الفائق والسلس.

ولا حاجة لذكر أن هذه السيارة الفريدة في فئتها منتشرة بشكل ملحوظ في دول الخليج العربي، وهي تحظى بثقة كبيرة من قبل العائلات السعودية، خصوصاً مع الرحابة الكبيرة التي تتسم بها المقصورة الداخلية المترفة التي تتسع لسبعة ركاب بكل راحة وأمان. لكن هذه السيارة العائلية متوسطة الحجم تجمع فيضاً من الإمكانات والمواصفات الفاخرة التي توفر مستويات عالية من الراحة والاسترخاء والأمان لمختلف ركابها.

والعيسى للسيارات تبذل جهوداً كبيرة لتأمين مركبات تروق لمختلف الأفراد، وتستجيب لمتطلباتهم واحتياجاتهم المتنوعة. ونيسان باثفايندر هي واحدة من أهم منتجات نيسان، بل إنها تعد ترجمة حقيقية لشعار نيسان “إبداع يثير الحماس”، حيث أن كل جزء من نيسان باثفايندر يحرص على إجابة على السؤال كيف يمكنها أن تثير شغف العملاء؟ وكيف يمكنها جعل رحلتهم بالسيارة أكثر حماسة؟

ولذلك تملك نيسان باثفايندر محركاً قوياً بست اسطوانات سعة 3.5 لتراً يولد قوة قدرها 254 حصان، وعزم دوران يبلغ 33.2 كجم-م، مزود بناقل حركة ديناميكي من نوع CVT Xtronic مدعوم بتقنية التغيير المستمر في جميع الأوضاع، بالإضافة إلى نظام دفعٍ رباعيٍ ذكيٍ، وعددٍ آخر من التقنيات والميزات الرائدة الأخرى.

من الخارج، تبهرك انسيابية التصميم الخارجي والخطوط الجانبية النابضة بالحركة، والواجهة الأمامية العريضة والجريئة، وتتألق المقصورة أيضاً بثلاثة صفوفٍ من المقاعد المرنة القابلة للانزلاق للأمام ليتمكن الركاب من الصعود إلى الصف الثالث حتى مع وجود مقاعد الأطفال بكل يسر و سهوله.

وكما أن نيسان لا تساوم على جودة فهي لا تساوم على السلامة أيضاً، فقد تم تزويد نيسان باثفايندر بمجموعة متكاملة من الأنظمة التي تضمن أعلى مستويات السلامة والأمان، تبدأ بنظام التحكم الديناميكي بالسيارة (VDC) الذي يثبت السيارة على المنعطفات الملساء، ونظام التحكم بالتشبث (TCS) الذي يستجيب تلقائياً بتخفيف قوة المحرك أو تطبيق المكابح للحفاظ على ثبات السيارة، ونظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) المعروف، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات (TPMS) مع تقنية عرض ضغط كل إطار على حدة، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة، بالإضافة إلى نظام تعزيز الفرملة المخصص للحالات الطارئة التي تحتاج لأقصى قوى الكبح، ونظام السيطرة على المكابح المتوفر كسمة قياسية تعمل على إبطاء المركبة وإيقافها بأمان خلال الحالات الطارئة إلى غير ذلك من عناصر السلامة.

ومن خلال خبرتها التي تفوق الستة عقود في مجال السيارات فضلاً عن تمسكها بالقيم الثقافية والعائلية السعودية، تعرف العيسى للسيارات بخدماتها التي لا مثيل لها، وهي تتفرد بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات. ومن خلال خبرتها التي تفوق الستة عقود في مجال السيارات، فضلاً عن القيم الثقافية والعائلية السعودية التي تمتزج بنسيج الشركة، أصبحت علامة “العيسى للسيارات” اليوم، مثالاً لتقدير العملاء ورضاهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى