اقتصاد

كونيكا مينولتا تسجّل مبيعات بـ 34 مليار درهم إماراتي

دبي – هشام رفعت:

Koichi Suzuki - Managing Director at Konica Minolta Business Solutions Middle East FZE - Copyسجلت كونيكا مينولتا الشركة الرائدة لحلول الأعمال في الشرق الأوسط، مبيعات قياسية تخطت 34 مليار درهم إماراتي في السنة المالية 2013-2014. وتستمر الشركة في الحفاظ على مكانتها الرائدة في مجال توفير التقنيات لكلّ من قطاع تكنولوجيا الأعمال، والأعمال الصناعية، وقطاعات الرعاية الصحية. أمّا نتائجها المالية البارزة فتعزى إلى ارتفاع مبيعاتها بنسبة 16% على أساس سنوي.

يبدو تأثير المبيعات واضحًا، إذ إنّ وحدات A3 الملونة كانت قد سجّلت أداء مبيعات من بين الأعلى على مدى العام، وقد تراوح الطلب بشكل رئيسي ما بين الطرازات متوسطة وعالية السرعة. وبالتالي فإنّ الطابعات متعددة الوظائف MFPs من كونيكا مينولتا هي من بين أكثر المنتجات مصدراً للإيرادات بالنسبة إلى الشركة.          

   ومن الجدير بالذكر أن نجاح كونيكا مينولتا يترجم بحصولها على جوائز عالمية متعددة، من بينها جائزة “ريد دوت لتصميم المنتجات 2014″، عن منتجاتها الرئيسية في قطاع تكنولوجيا الأعمال، وهي خمس طرازات من سلسلة طابعات bizhub الملونة متعددة الوظائف MFPs، لأوراق A3، وطرازان من سلسلة طابعات bizhub الملونة متعددة الوظائف MFPs، لأوراق A4. وحصدت الشركة مؤخراً على جائزة الإنجاز المتميز من “مؤسسة مختبر المشترين”(BLI)  للسنة الرابعة على التوالي

في الإطار عينه، قال السيد كويتشي سوزوكي، المدير الإداري لشركة كونيكا مينولتا لحلول الأعمال في الشرق الأوسط م م ح: “لقد ساهم تطبيقنا لإصلاحات هيكلية إلى حدّ كبير في تعزيز قوة هيكل شركتنا. كما حسّنت تلك المبادرات متانة أصولنا. إنّ استثمارنا في تعزيز خدمات الطباعة ذات الأداء الأمثل OPS في الدول عالية النمو، إلى جانب سعينا لتقوية شركتنا عبر الاستثمار في قسم الموارد البشرية في مجال أعمال الخدمات التي نقدّمها، انعكس إيجابيًا على مستوى نموّنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى