مناسبات

اختتام الدورة التدريبية لطلاب وطالبات برنامج البكالوريوس كلية الصيدلة جامعة ام القري

جدة – سويفت نيوز:

اقامت شركة الليرجان السعودية بالتعاون مع وزارة العمل وجامعة ام القري حفل تكريم في جدة انتركونتيننتال بحضور الدكتور محمد بيومي  المدير العام  لشركة أليرجان السعودية بمناسبة  انتهاء دورة  تدريب  مجموعة من طلاب وطالبات  السنة الاخيرة لبرنامج  البكالوريوس كلية الصيدلة جامعة ام القري.

بادرت شركة الليرجان بالمملكة العربية السعودية كجزء من مسؤولياتها الاجتماعية اتجاه المجتمع السعودي والشباب الخريجين بطرح برنامج تدريبي لحديثي التخرج وذلك لدعم رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود 2030 بتدريب كوادر شابة بقدرات عالية جاهزة لطموحات ومتطلبات سوق العمل المستقبلية. بإشراف الدكتور طارق رشاد والاستاذة نورة جنبي  ومجموعة مميزة  من المدربين ذوي الخبرات العالية.

واعتبر وكيل كلية الصيدلة لشؤون المستشفيات بجامعة ام القري معالي  الدكتور   فيصل  بن عيسي المالكي أن تدريب  دفعة من طلاب الصيدلة سيضيف قيمة للقطاع الدوائي الذي بات من أهم القطاعات، وشكل رديفا هام لسوق العمل  المحلي. حيث أنه مثل هذه الدورات التحضيرية  والتدريبية لطلاب الصيدلة تثبت دعائم كلية الصيدلة لدخول طلابها  سوق العمل بشكل مباشربالتزامن مع تخرجهم من الكلية .

أشارت وزارة العمل بدورها  في كلمة للمتدربين أن حفل انتهاء الدورة التدريبة تتويجا لمشوار الطلاب الدراسي خلال السنوات الخمس وإصرارهم على إكمال مسيرة العلم متحدين كل الصعاب ولتتكلل هذه المهنة المقدسة بنجاحاتهم في الميادين كافة ولخدمة  الوطن والمواطن  .

وأعرب عدد من الطلاب عن شعور الفخر والاعتزاز والشكر. وفي كلمة شكر قدمتها طالبة الصيدلة فداء فلاتة والطالب متعب الحازمي نيابة عن زملائهم لكل من ساهم في تدريبهم ودعمهم وجميع الكادر التدريبي في شركة الليرجان لما قدموه من تدريب أكاديمي وإرشادات ساعدتهم بالمعرفة واكتساب الخبرة تحضيرا  للانطلاق إلى سوق العمل باحترافية في القريب بأذن الله

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى