اقتصاد

“يوروموني الكويت” يسلط الضوء على آفاق الاستثمار المستقبلية

الكويت سويفت نيوز:

88093a8223ec1923_org أعلنت اليوم يوروموني للمؤتمرات أن مؤتمر “يوروموني الكويت” السنوي سيعقد في مدينة الكويت يوم 9 سبتمبر 2014، وسيلقي معالي أنس الصالح، وزير المالية الكويتي، وسعادة الدكتور محمد الهاشل محافظ بنك الكويت المركزي، كلمات افتتاحية في المؤتمر.

أما الموضوع الرئيسي لمؤتمر هذا العام فسيكون “الديناميكيات الحديثة للتمويل والاستثمارات”، وسيركز بشكل واضح على أحدث تطورات القطاع المالي الكويتي. وسيتضمن المؤتمر مقابلات مباشرة مع عدد من القادة الجدد لبنوك كويتية كبيرة، بالإضافة إلى عقد جلسة خبراء تناقش المخاطر الجيو- سياسية، والمسائل المتعلقة بالاستثمار في العقار.

ففي يوم 9 سبتمبر، سيتناول مؤتمر “يوروموني الكويت” العوائق التي تواجه الاقتصاد في دولة الكويت. ومن بين الأسئلة التي سيتم طرحها، ومناقشة الإجابة عليها كل من: التوجهات الاستراتيجية للقطاع البنكي في الكويت، هل هي رؤية جديدة؟ هل تواجه البنوك وشركات الاستثمار الكثير من المخاطر نتيجة للاستثمار في العقار؟ ماذا تعني المنافسة والتميز والابتكار بالنسبة للبنوك الكويتية؟

وسيشارك في المؤتمر، الذي سيعقد في فندق جي دبليو ماريوت في مدينة الكويت ما يقرب من 350 من كبار المتخصصين في الأعمال المصرفية ورجال الأعمال.

afe32f4045142109_org وصرح ريتشارد بانكس، مدير الأسواق الجديدة في يورومووني كونفرنسز قائلاً: “كما تعودنا دائماً، فإننا نتطلع إلى العودة إلى الكويت لتنظيم المؤتمر السنوي السادس ليوروموني. فقد شهدت الفترة التي مرت منذ عقد آخر مؤتمر في 2013 تغييرات كثيرة بعضها إيجابي والآخر غير ذلك. وباعتقادنا أن جدول الأعمال الخاص بالمؤتمر والمتحدثون فيه سيوفرون آراء قيمة ومفيدة للمشاركين في حضور المؤتمر من المختصين في الشؤون المالية وصناع القرار والمستثمرين، حول سوق الكويت والأسواق في المنطقة.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى