اقتصاد

المهندس مازن بترجي نائب غرفة جدة يشيد بجهود القانونية المعبي ويدشن ميثاق البروتوكول

جدة – سويفت نيوز: 
اشاد نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بجدة المهندس مازن بن محمد بترجي بأهمية المشروعات الصغيرة ودورها في التنمية لتحقيق رؤية الوطن 2030 والتي تضع على رأس أولوياتها رفع نسبة مشاركة المرأة في سوق العمل من 22 إلى 30%.
جاء ذلك خلال تشريف نائب رئيس الغرفة التجارية المهندس مازن بترجي الاحتفاء بتوقيع بروتوكول وميثاق العمل الاستشاري الخاص بمكتب رباب احمد المعبي للاستشارات التعليمية والتربوية والاجتماعية في جدة أمس، بحضور نخبة من المستشارين في مجال التعليم والتدريب، والذي يقدم خدمات استشارية متنوعة.

وأكد بترجي على أهمية اقامة هذه المكاتب المتخصصة التي تسهم في بناء الأسرة لنشر الوعي الثقافي الإيجابي وتقديم الاستشارات المساندة للأسرة السعودية لمواجهة كل التحديات التي تواجه وتؤثر على عطاءها، مؤكداً أن المرأة السعودية أثبتت كفاءتها وقدرتها على المساهمة في تنمية الاقتصاد ودفع عجلة التنمية الوطنية الشاملة الى الامام.
وتجول بترجي والضيوف في أرجاء المكتب واطلعوا على الخدمات التي يقدمها والتي تشمل كل ما يهم الأسرة والطفل والأم، والتجهيزات الكبيرة التي يضمها في مختلف الخدمات بهدف تقديم استشارات متكاملة في كافة القطاعات.

ورحبت المستشاره رباب بالحضور وافادت أن رسالة المكتب هو تحقيق الاهتمام بكنوز الانسان الدفينة وهي الطاقات والخبرات المتنوعة لرفع مستوى انتاجية الأفراد والأسر والمنظمات بسرعة فائقة مع التعاون مع مختلف الجهات لتوفير الوقت والجهد والاستفادة من الكفاءات الوطنية المؤهلة والمتخصصة في مجال الاستشارات التعليمية والتربوية.

وافادت المستشارة رباب المعبي أن المكتب يهدف لتحقيق جودة الحياة باستثمار وتوظيف مهارات الانسان بما ينسجم مع رؤية السعودية ٢٠٣٠، وكشفت (المعبي) عن أحد أهداف المكتب الاستشاري وهو محاولة التوفيق وتقارب الآراء عند الخلافات الزوجية (فالصلح خير) قبل أن تصل الى المحاكم مما سيكون له مردود كبير على الاقتصاد الوطني، واستقرار الأسرة السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى