اقتصاد

فيرجن ميجاستور تفتتح فرعها الرابع في سلسلتها بجدة بحضور القنصل العام البريطاني والرياض تحتضن أكبر فروع فيرجن على مستوى العالم

جدة – سويفت نيوز:

افتتحت الشركة العالمية الرائدة في مجال بيع المنتجات الترفيهية فيرجن ميجاستور فرعها الرابع في مدينة جدة بالسلام مول  بحضور القنصل العام البريطاني بمحافظة جدة “بيري بيتش”، وعدد من الشخصيات المهمة، بالإضافة إلى وسائل الإعلام المحلية التي حرصت على تواجدها لتغطية الحدث.
ويعتبر الفرع الجديد هو الثامن على مستوى المملكة العربية السعودية، ومن جهته أشار الرئيس التنفيذي لفيرجن ميجاستور في السعودية محمد رمضان، بأن الخطة التوسعية تواكب متطلبات رؤية 2030الطموحة كاشفاً بأن الشركة تخطط لافتتاح أكبر فرع لها على مستوى العالم خلال العام المقبل (2019) في العاصمة الرياض.
وقال محمد رمضان :” إن فرع السلام مول سيقدم للمتسوقين نوعية مميزة من العلامات التجارية والمنتجات الترفيهية الجديدة، كما تم تدشين أقسام جديدة كفيرجن هاوس الذي يقدم كل ما يتعلق بمستلزمات المنزل، والتي سيتم تعميمها خلال الفترة المقبلة على جميع فروع فيرجن ميجاستور”. وسيقدم الفرع الجديد الذي يجاور 3 جامعات مُهمه هي “الملك عبد العزيز، ودار الحكمة، وعفت” لعملائه أرقى العلامات التجارية والمنتجات المتنوعة كالموسيقى والأفلام و الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية، والكتب العربية والأجنبية والإلكترونيات، والألعاب والإكسسوارات، ومنتجات أجهزة الكمبيوتر، وبيع التذاكر، وهو ما سيعطي للمتسوقين وبخاصة الشباب تجربة تسَوق فريدة ومبتكرة.
وخلال حفل افتتاح فرع السلام مول الذي أحيته فرقة “كازنوتا باند” الموسيقة قدمت فيرجن ميجاستورمفاجآت لأول 100 عميل، وكانت الهدايا عبارة عن جوالات حديثة، وألعاب الكترونية، وقسائم شرائية، ومئات الجوائز القيمة.
وأكد محمد رمضان أنه بفضل الدعم اللامحدود لفريق العمل من قبل رئيس وأعضاء مجلس الإدارة فإن فيرجن ميجاستور أصبحت اليوم محور اهتمام المتسوقين ومركزاً مهماً لتوفير جميع متطلباتهم وأذواقهم ورغباتهم، وبخاصة فئة الشباب والشابات.
واستطاع فيرجن ميجاستور أن يؤسس بُعداً جديداً في مجال الترفيه من خلال دمج الثقافة المحلية في الأنشطة والفعاليات، و دعم الفنانين المحليين، حتى أصبحت شركة عالمية بنكهة محلية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى