مناسبات

جامعة الشعوب العربية تمنح الشريف محمد الراجحي درجة الدكتوراه الفخرية في الإقتصاد والتحليل المالي

الرياض – سويفت نيوز:

منحت جامعة الشعوب العربية رجل الأعمال والمطور العقاري السعودي الشريف محمد بن عبدالله الراجحي الدكتوراة الفخرية في الإقتصاد والتحليل المالي ، وذلك تقديرا لجهوده التي قدمها في مجال الدراسات الاقتصادية والمالية في عدة دول العربية .

، وقدم رجل الأعمال يوسف بن صالح الراجحي رئيس جامعة الشعوب العربية شهادة درجة الدكتوراة للشريف الراجحي في حفل تكريم أقيم في الرياض بحضور عدد من المسؤلين والشيوخ ورجال الأعمال والإعلام والسلك الدبلوماسي في مدينة الرياض.

وقال الدكتور عصام الشافعي رئيس مجلس أمناء الجامعة إن رجل الأعمال السعودي الشريف الراجحي كان له دور كبير في تبني ودعم العديد من الدراسات الاقتصادية والمالية في مختلف الدول العربية.

واعتبر الشريف الراجحي ان هذه الشهادة ذات قيمة عالية وبمثابة وسام يفخر به من يحمله ، ويزيدها قيمة وجود اسم رئيس الجامعة رجل المال والأعمال يوسف بن صالح الراجحي.وأكد فضيلة الشيخ الدكتور محمد النجيمي ان الشريف الراجحي يستحق هذا التكريم لما له من أعمال مجتمعية وإنسانية تشهد له ولما له من محبة لدى معظم رجال المال والأعمال والإعلام ومسؤولي الدولة لصدق نيته في أعماله وخلقه العالي.

، وأضاف الدكتور الشافعي أن الدكتور الشريف محمد الراجحي أحد رجال الأعمال المشهورين بالأعمال التجارية والاستثمارية وهو مطور عقاري مميز وله باع طويل في دعم القضايا الاقتصادية والمالية والإنسانية والمجتمعية والخيرية في كل الدول العربية ، ولذلك كله قرر مجلس أمناء جامعة الشعوب العربية منح الشريف الدكتوراه الفخرية في الإقتصاد والتحليل المالي نظير تلك الجهود التي يقدمها وما زال يبذلها لمختلف دول الشعوب العربية.

من جهته قال رجل الأعمال السعودي الشريف محمد الراجحي انه فخور بهذا التكريم من جامعة الشعوب العربية، وأنه سيسعى دائما لتحقيق إستراتيجيات وأهداف جامعة الشعوب العربية.

وفي ختام الحفل قدم الراجحي شكره وتقديره لرئيس الجامعة ورئيس مجلس الأمناء وجميع أعضاء جامعة الشعوب العربية على الجهد الذي يبذل منهم للعمل على دعم شتى المجالات التجارية والمجتمعية والانسانيةبين شعوب مختلف الدول العربية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى