الرئيسية / مناسبات / الشريف محمد الراجحي يقيم مأدبة سحور تكريما للواء دكتور عصام الشافعي رئيس جامعة الشعوب العربية

الشريف محمد الراجحي يقيم مأدبة سحور تكريما للواء دكتور عصام الشافعي رئيس جامعة الشعوب العربية

جدة – سويفت نيوز:

في أمسية رمضانية مجتمعيه سادت فيها أجواء الدبلوماسية المجتمعية والاقتصاد إحتفى الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة ، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية ، والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة ، والعضو الإستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة باللواء الدكتور عصام الشافعي رئيس جامعة الشعوب العربية ، والأستاذ أيمن الزايدي نائب رئيس جامعة الشعوب العربية في مركز مجموعة محمد الراجحي المسمى “جدة سكوير”

وحضر الأمسية كل من : رجل الأعمال الإقتصادي محمد بن عبدالعزيز السالم مالك ديوانية السالم الإقتصادية ، والدكتور المحامي إبراهيم زمزمي ، ورجل الأعمال الدكتور طارق الجفري.

ورحب الراجحي بالدكتور الشافعي والأستاذ الزايدي وبالحضور معربًا عن سعادته في نهاية شهر رمضان المبارك باللقاء بهذه النخبة من رجالات المجتمع والإقتصاد.

وأوضح الراجحي : أن الاحتفاء بالشافعي والزايدي هو احتفاء برجال السلام الذين يعملون من أجل التآخي بين الشعوب العربية لافتًا إلى أن وجود هذه النخبة سويا يمثل صورة من صور التآخي المنشود.

وتم خلال الأمسية تبادل الحوارات المفيدة والآراء والإستماع إلى خبرات كل من حضر وأعماله في المجالات العامة والمجتمعية والإنسانية.

وأعرب رجل الأعمال الإقتصادي محمد السالم عن شكره وتقديره للشريف الراجحي على دعوته للتواجد مع هذه الكوكبة من رجال الأعمال المجتمعية والإنسانية التي تقدم العديد من الخدمات للشعوب العربية من اجل الحب والألفة بين المجتمعات العربية وغرس ثقافة التضامن العربي.

وتوجه الشافعي بالتهنئة لمقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بمناسبة مضي عام على توليه ولاية العهد وأشاد بالإنجازات السياسية والاقتصادية والمجتمعية التي تمت على يد ولي العهد والتي عبرت بالمملكة أعوام كثيرة تجاه التقدم والنمو . كما تقدم بالشكر الراجحي على دعوته الكريمة ، وتناول الجميع طعام العشاء المقدم بالطريقة اليابانية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*